جميع المباريات

إعلان

يوسف السالم يثير جدلا سياسيًا في طهران

السالم وإيران

صورة من الخبر على الموقعmaisfutebol

كتب- محمد محسن باروخا:

أثار احتفال هداف نادي الاتفاق يوسف السالم  بالهدف الوحيد الذي أحرزه في مرمى نادي الاستقلال الإيراني ضمن المباراة التي جمعت الفريقين في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا على استاد ازادي العملاق بطهران الكثير من الجدل، حيث رأت الحكومة الإيرانية أن إبرازه للقميص الذي يحملF-16هو إشارة سياسية وليست مجرد احتفال بهدف.

وذكر الموقع البرتغالي  maisfutebol أن الحكومة الإيرانية قد فسرت هذا التصرف على أنه رسالة موجهة إلى الحكومة الإيرانية من المملكة العربية السعودية بأنها ستستخدم صواريخ F-16والتي تم شراؤها من الولايات المتحدة الأمريكية في الحرب التي تنوي شنها على إيران.

وأشار الموقع إلى أن رئيس اللجنة الرياضية بطهران وعضو مجلس الشورى علي رضا إلى أنه تقدم بشكوى للفيفا يطلب فيها التحقيق في هذا الصدد، حيث أن هذا التصرف يعتبر تهديد مباشر وصريح لإيران من المملكة العربية السعودية.

وأضاف رضا في تصريحات أبرزها الموقع البرتغالي:" لو أن هذا التصرف مسموح به ، سأقول للاعبين أن يرفعوا شعار الصا شهاب-3 والذي سنستخدمه أيضا، وهذا من دواعي فخرنا لأننا نحن من صنعناه، ولم نشتريه من أمريكا كما فعلت السعودية".

يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين انتهت بثلاثة أهداف تغلب بهم الاستقلال على نظيره الاتفاق صاحب الهدف الوحيد الذي أثار احتفال مسجله كل هذا الجدل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg