جميع المباريات

إعلان

خاص..نهرا: الحضور الجماهيري للاندية الاماراتية اسيويا افضل كثيراً من 2010

دوري ابطال اسيا

الجماهير الاماراتية ساندت فرقها اسيوياً

الامارات (ياللاكورة):

أشاد كارلو نهرا المدير التنفيذي لرابطة كرة القدم الإماراتية بالزيادة الكبيرة في أعداد جماهير الأندية الإماراتية في مباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وقال بأن الزيادة تعكس اهتمام الجماهير الإماراتية بمتابعة البطولة الكبرى للأندية في القارة الآسيوية.

وأضاف:" هذا شيء رائع أن يرتفع العدد بهذه النسبة الكبيرة، رغم أن أنديتنا الأربع لم تحقق النتائج التي كنا ننشدها بتأهلها لدور الستة عشرة، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الوعي الكروي الذي تتمتع به جماهير أنديتنا في مساندة فرقها، ليس في المسابقات المحلية فحسب، بل على المستوى القاري أيضا".

وانتهز هذه الفرصة لأشيد بصفة خاصة بجماهير نادي الإمارات رغم أنها المشاركة القارية الأولى للفريق، إلا أن جماهير النادي حرصت على أن تملأ الاستاد لتشجيع فريقها والوقوف خلفه، فأعطت انطباعا رائعا عن جماهير أنديتنا الإماراتية."

وكانت تقارير الاتحاد الآسيوي قد أظهرت أن الجماهير الإماراتية التي تابعت دوري أبطال آسيا في بطولة الموسم الحالي 2011، قد زادت بأكثر من 60% في المتوسط للمباراة الواحدة، إذ أصبح هذا الموسم 4726 متفرجا، وفي الموسم الماضي كان المتوسط 2947 متفرجا للمباراة الواحدة.

والإمارات هي الثانية في الترتيب من حيث الزيادة في الإقبال الجماهيري في مباريات دوري الأبطال الآسيوي هذا الموسم، والدولة الأولى هي اندونيسيا، ثم الإمارات، تليهما كوريا الجنوبية واليابان. وتعتبر هذه الزيادة في أعداد الجماهير الإماراتية مقارنة بالموسم الماضي، أمرا مفرحا رغم أن متوسط الإقبال الجماهيري في عموم القارة الآسيوية في دوري الأبطال قد انخفض بنسبة 2.1%.

وكرر المدير التنفيذي لرابطة كرة القدم الإماراتية إشادته بالتطور الذي صاحب مشاركة أنديتنا في دوري الأبطال الآسيوي هذا الموسم وقال: " صحيح أن فرقنا الأربعة لم تتأهل لدور الستة عشرة، وخرجت من الدور الأول، ولكن هناك تحسن لابأس به في ترتيب الفرق في مجموعاتها، مقارنة بنتائجها في الموسم الماضي. ففي حين أنهت الأندية الأربع مشاركاتها في دوري الأبطال في 2010، وهي كلها في المركز الرابع والأخير، نجد أن ثلاثة منها احتلت المركز الثالث في مجموعاتها هذا الموسم وهي أندية الوحدة، العين والإمارات، ونادٍ واحد هو الجزيرة جاء في المركز الرابع بمجموعته."

وختم نهرا تصريحه بأن تحسن المستوى الفني لأنديتنا وظهورها بشكل جيد، وإحرازها نتائج وانتصارات في دوري أبطال آسيا في الموسم القادم، لاشك سيدفع بالمزيد من الجماهير لحضور المباريات في الملعب للاستمتاع بالمستوى الفني الذي تقدمه فرقنا ومؤازرتها لتحقيق الفوز والذهاب بعيدا في دوري الأبطال الآسيوي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg