جميع المباريات

إعلان

فارياس:لاعبو الأهلي ركزوا في اقتناص الفوز.. ولم تسنح أي فرصة للجزيرة

فارياس مع مالك معاذ

فارياس اكد على ثقته في لاعبه مالك معاذ

كتب - كريم رمزي:

صرح المدير الفني البرازيلي لفريق أهلي جدة ان لاعبي فريقه ركزوا جيداً في اقتناص الفوز والثلاث نقاط امام فريق الجزيرة الإماراتي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين الاربعاء وانتهى بفوز الاهلي بهدفين نظيفين.

وقال فارياس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة " فريقي حقق المهم في المباراة وهو النقاط الثلاث فقد طلبت من اللاعبين التركيز في المباراة وعدم إهدار الفرص".

وأضاف "فريق الجزيرة دخل المباراة بقوة وكان يعمل على تحسين صورته بعد خسارته بالخمسة في المباراة الماضية وأعتمد الجزيرة على الكرات الطويلة عكس أسلوبه في المباراة الماضية حيث اعتمد في تلك المباراة على الكرات القصيرة".

وواصل "المباراة في المجمل لم ترتق للمستوى المطلوب إلا أن لاعبي الاهلي ركزوا في اقتناص النقاط الثلاث مع ملاحظة عدم وجود فرض خطيرة لفريق الجزيرة".

وتحدث المدير الفني البرازيلي عن حظوظ فريقه في الصعود للدور القادم، حيث قال "نسبة تأهل فرق الأهلي والاستقلال والغرافة متساوية، والأهلي قدم خلال المباريات الأربع الماضية مستوى جيد ووقف أمامه الحظ في أن يكون رصيده من النقاط أفضل من الآن".

 وتابع باقتضاب "في مباراة الاستقلال القادمة سوف ألعب للفوز".

وعن مالك معاذ قال "مالك لاعب كبير وهو يعمل على أن تكون عودته بحجم إمكانياته وعليه أن يجد ويجتهد من أجل أن يخدم فريقه بالشكل المطلوب وانا أثق كثيراً في إمكانياته ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg