جميع المباريات

إعلان

ليبيا تقسو على اليمن بثلاثية في أولى مبارياتها بكأس العرب

ليببيا و اليمن

جانب من مباراة المنتخب الليبي ونظيره اليمني

كتب – محمد محسن باروخا:

استطاع المنتخب الليبي أن يثبت قدمه في أولى مبارياته ضمن بطولة كأس العرب أمام المنتخب اليمني بعد أن فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لليمني في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وحل المنتخب الليبي وصيفا لنظيره المغربي برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف ويأتي اليمن ثالثا قبل البحرين برصيد خالي من النقاط بفارق هدف واحد.
وأحرز الهدف الأول للمنتخب الليبي لاعب النادي الأفريقي التونسي أحمد سعد من ركلة جزاء بعد أن عرقله أحد مدافعي المنتخب اليمني في الدقيقة 17 ليعلن تقدم المنتخب الليبي بهدف نظيف.

واكمل اللاعب علي سلامة لاعب فريق الأوليمبي الباجي التونسي مسيرة التهديف الليبي التي بدأها أحمد سعد بهدف ثان أحرزه من انفراده أمام خط المرمى في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وفشل لاعب الهلال الساحلي اليمني علاء الصاصي من الاستفادة من ركلة الجزاء التي اهداها له زميله تامر حنش بعد أن أعاقه محرز الهدف الثاني علي سلامة داخل منطقة الجزاء حصل على إثرها سلامة على بطاقة صفراء في الدقيقة 57 ، حيث سدد الصاصي كرته في الدقيقة 58 لتجد أحضان النشنوش في انتظارها.

أشهر الحكم الدولي الأردني سالم الدلقم البطاقة الحمراء للاعب الليبي حمد السنوسي في الدقيقة 60 من زمن المباراة بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين أولاهما كانت في الدقيقة 42 من زمن المباراة

واستطاع الصاصي أن يعوض الخطأ الذي اقترفه بتضيع ركلة الجزاء بعد أن أحرز الهدف الأول لمنتخب اليمن في الدقيقة 68 من زمن المباراة حيث مر بالكرة أمام منطقة الجزاء وراوغ النشنوش ليسكن الكرة إلى يمينه.

أحرز المنتخب الليبي الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن المباراة عن طريق اللاعب مروان منصور المبارك من انفراده بالكرة ومراوغة الحارس ليسكنها شباك اليمن لتصبح النتيجة ليبيا 3 - 1 اليمن

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg