جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. غرامة الزمالك.. اعتذار كهربا.. وبرشلونة يصفع ريال مدريد بالكلاسيكو

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

الزمالك

نشر يلا كورة عددا من الموضوعات الهامة على مدار أمس السبت، والتي يأتي على رأسها تغريم نادي الزمالك من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف؛ بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي.

وإليكم أبرز الموضوعات:

غرامة 320 ألف دولار وإيقاف شيكابالا ومنسي.. كاف يعاقب الزمالك بعد أحداث السوبر الإفريقي

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قراراتها بخصوص عدد من القضايا المرتبطة بنادي الزمالك ولاعبيه خلال مشاركتهم في نهائي السوبر الإفريقي.

في بيان رسمي.. الأهلي يعلن قبول اعتذار كهربا

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، عن أن محمد رمضان المدير الرياضي للفريق الأحمر، قد تقبل اعتذار محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عما بدر منه خلال بطولة السوبر المصري.

تزايد فرص ثلاثي الفريق.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهة العين

تزايدت فرص عدد من مصابي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للحاق بمواجهة فريق العين الإماراتي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

الترشح يبدأ الأحد.. الأهلي يعلن انتخاب نائب الرئيس بالجمعية العمومية في نوفمبر

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وجه الدعوة للأعضاء الذين لهم حق الحضور، لاجتماع الجمعية العمومية العادية، نوفمبر المقبل.

غرامة مالية وخسارة المباراة.. كاف يعاقب ليبيا على خلفية أحداث مقابلة نيجيريا

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قراراها بشأن المباراة التي كان من المقرر لها أن تقام بين ليبيا ونيجيريا، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

يلا كورة يكشف.. سبب غياب سام مرسي عن لقاء برينتفورد وموعد عودته

كشف مصدر مقرب من سام مرسي، سبب غيابه عن مباراة فريقه إيبسويتش تاون أمام مضيفه برينتفورد، التي انطلقت في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنشيلوتي يسقط في مصيدة فليك.. برشلونة يصفع ريال مدريد برباعية في البرنابيو (فيديو)

انتزع فريق برشلونة فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه ريال مدريد، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإسباني.

"لم أكن أنوي الرحيل".. المنتخب السعودي يعلن عودة رينارد (فيديو)

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عودة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لتولي تدريب المنتخب الأول لكرة القدم، بعد إقالة الإيطالي روبرتو مانشيني بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg