جميع المباريات

إعلان

قمصان: حذرنا من الثقة الزائدة أمام الزمالك.. ولم نعاتب عطية الله على خطأ السوبر الإفريقي

عطية الله

يحيى عطية الله - لاعب الأهلي

تحدث سامي قمصان، المدرب العام في النادي الأهلي، بشأن خسارة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك، موضحًا أن الجهاز الفني لم يعاتب المغربي يحيى عطية الله على الخطأ الذي ارتكبه أثناء اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد أن تعادل الفريقين (1-1) في 90 دقيقة.

وقال قمصان في تصريحات لقناة الأهلي التليفزيونية: "أداء الأهلي لم يكن جيدًا أمام الزمالك تمامًا مثل السوبر الماضي ضد اتحاد العاصمة.. لا أبرر ما حدث لكننا نجحنا الموسم الماضي في تعويض ذلك بتحقيق العديد من البطولات".

وأضاف: "ربما كان لدى بعض اللاعبين ثقة زائدة أو تشبع، لكننا كجهاز فني حذرنا اللاعبين من خطورة ذلك.. خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك درس مهم جدًا، واللاعبون يدركون أن جماهير الأهلي غاضبة ولديهم الحق في ذلك".

وأكمل: "لا أعرف ما إذا كانت وقعت عقوبة مالية على عطية الله بعد خطأ السوبر الإفريقي أم لا، هذا أمر يخص محمد رمضان.. أما فنيًا، لم نوجه أي عتاب أو لوم إلى اللاعب، لأن الأخطاء طبيعية في كرة القدم وعلينا أن نتقبلها ونتعلم منها".

قبل أن يختتم في هذا الشأن: "عطية الله طلب تنفيذ ركلة ترجيح من أجل تعويض خطأ السوبر الإفريقي، لكنه لم يكن موفقًا".

يشار إلى أن الأهلي يستعد لخوض منافسات كأس السوبر المصري بين 20 و24 أكتوبر، إذ يبدأ من نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا، على أن يواجه حال تفوقه، الفائز بين بيراميدز والزمالك.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg