Advertisement
جميع المباريات

إعلان

عبد الواحد السيد: لم نكن ننوي الانسحاب في مباراة السوبر.. والفوز على الأهلي جعلنا نعود لمكانتنا

عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن فريقه لم يكن ينوي الانسحاب أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي، مشيراً إلى أن الفوز على الفريق الأحمر يجعل الفريق الأبيض يعود لمكانته الطبيعية.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4-3).

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "القميص الذي لعبنا به مباراة السوبر الإفريقي ليس الأساسي وانتظروا قمصان تليق بنادي الزمالك، والملابس الجديدة ستصل إلينا 20 أكتوبر".

وأضاف: "مباراة السوبر الإفريقي كانت تعتبر مباراة الأهلي وكانوا سيرتدوا الشورت الأبيض، لذا تحدثنا مع اللاعبين واخترنا اللعب بالطقم الأسود الكامل".

وتابع: "تصريح أحمد بلال كان غير موفق، وعندما تقلل من نادي الزمالك فأنت تقلل من نفسك، والأمر جاء بشكل إيجابي معنا بعدما أرسلت الفيديو للاعبين لتحفيزهم".

وواصل: "نادي الزمالك عايش حتى الآن بسبب جماهيره".

وأردف عبد الواحد السيد: "شيكابالا دائما من اللاعبين الذين يريدون المشاركة في المباريات وبكى بعد مشاهدته لدخلة جماهير الزمالك، وفي يوم السوبر الإفريقي كان لا يهم اللاعبين من سيشارك أساسياً".

وأكمل: "لاعبو الزمالك وضعوا لائحة داخلية بينهم مثل دفع مبلغ 5 آلاف جنيه مقابل التأخير وكان هناك التزام كبير من جميع اللاعبين".

وواصل: "عندما سحبنا اللاعبين بعد ركلة الجزاء لم نكن ننوي الانسحاب، وسحبناهم من أجل أن نتحدث معهم للعودة إلى التركيز في المباراة، وإذا لم نفعل ذلك كانوا سيفقدون التركيز إذا دخلت ركلة الجزاء والأهلي كان سيستغل ذلك الأمر".

وأضاف: "جوزيه جوميز بالنسبة لي مدرب عالمي ولا يستحق الانتقادات التي يتعرض لها".

وتابع مدير الكرة بالزمالك: "معظم الأشخاص لم تكن تريد سفر ناصر منسي مع الفريق إلى السعودية ولكن جوميز هو من أصّر على تواجده، وكان من الممكن أن يرحل ناصر منسي عن الزمالك عقب مباراة السوبر، ولكنه اجتهد وربنا وفقه في اللقاء وهو من قادنا للفوز باللقب".

وشدد عبد الواحد السيد: "من وجهة نظري.. الطبيعي أن يحصل نادي الزمالك على بطولة لأنني عشت فترة في حياتي ننام ونصحى نحصل على بطولات، وهناك أوقات ظل نادي الزمالك لا يحصل على بطولات، وأتمنى أن هذا الموضوع يتكرر بأن يحصل نادي الزمالك على بطولة وهذا هو الطبيعي".

وأضاف: "أكن كل الاحترام للنادي الأهلي وعندما تحصل على بطولة من الأهلي عند اللاعبين والجماهير فهذا شيء كبير وأنك تفوز على أقوى منافس في أفريقيا والحاصل على بطولة دوري الأبطال مرات متتالية يجعلك تعود لمكانتك الطبيعية".

وتابع: "كنت حزين من عواد في الفترة الأخيرة بسبب مشكلته مع حسام عبد المجيد وهو اللي كان غلطان في هذه الواقعة، واستأذنت حسام عبد المجيد عندما قمت برفع الخصم عن عواد".

وواصل: "في اللائحة الجديدة بالنادي وضعت بند بخصم 20% من عقود اللاعبين حال عدم التتويج بلقبين في الموسم".

وأكمل: "التسريب والحديث مبكراً هما أسباب رئيسية في فشل صفقتي البركاوي وبوبيندزا".

وأتم عبد الواحد السيد تصريحاته: "شيكابالا عادلني في عدد الألقاب مع نادي الزمالك كلاعب ولكنني أتفوق عليه ببطولتين كمدير للكرة، وأنا أريده أن يتخطاني بـ500 بطولة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات