جميع المباريات

إعلان

حسام عبد المجيد: ما حدث مع عواد "شدة ملعب".. ودرست تحركات وسام أبو علي جيدًا

حسام عبد المجيد

حسام عبد المجيد - مدافع الزمالك

كشف حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك، عن كواليس ما دار بين اللاعبين والمدير الفني جوزيه جوميز قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي بعدما انتصر على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

وقال حسام عبد المجيد في حواره مع قناة إم بي سي مصر 2: "جميع اللاعبين كانوا يساندوني بالأخص أحمد سيد زيزو، تحدث معي قبل مباراة السوبر الإفريقي وكان يراني (مشدود)، لكن أكد لي أن هذه المباراة مثل أي مباراة، وهذا التوقيت المناسب لإسكات كل المنتقدين".

وأضاف: "لم أفتعل الأزمات مع حراس المرمى، ولا أكون رد فعل مع أي حارس، المناقشة مع محمد عواد كانت لأسباب فنية، وحدثت بيني وبينه (شدة ملعب) وانتهى الأمر، ولم تحدث أزمة مع حمزة علاء لأنه من المقربين لي".

وأوضح حسام عبد المجيد: "جوزيه جوميز تحدث معنا قبل مباراة الأهلي بشكل جماعي، وحفزنا من أجل التتويج بالبطولة، وجعلنا نشاهد الفيديوهات الخاصة بالانتقادات، وحفزتنا بشكل أكبر، ودخلنا المباراة لدينا اعتقاد أننا فريق كبير".

وواصل: "لم أشعر بابتعاد المباراة أو الهزيمة رغم تسجيل الأهلي للهدف، شعرت بأن المباراة لا تزال بالتعادل السلبي".

وعن كيفية التعامل مع وسام أبو علي قال مدافع الزمالك: "أتعامل مع شركة محللين أداء وقبل المباراة بـ4 أيام أحب أن أدخل أجواء المباراة مبكرًا، وبالفعل درست وسام أبو علي وعلمت كل التحركات، وشعرت بأن هناك أمر ينقصني وحاولت استكماله، ولم أدرس وسام أبو علي فقط بل كل خط هجوم الأهلي".

وأنهى: "انضمام راموس للزمالك؟ سيكون إضافة كبيرة رغم سنه، عبد الله السعيد بلغ الـ39 عامًا ويقدم أداء مميزًا حتى الآن".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

18

ضغط هجومي من لاعبي أرسنال وسط تمركز دفاعي من ساوثامبتون

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

18

فولهام يسعى لاستغلال اندفاع مانشستر سيتي واللعب على المرتدات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg