جميع المباريات

إعلان

وكيل الجزيري: جدد عقده مع الزمالك لموسمين.. وسيعتزل بعدها بقميص الأبيض

سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك

سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك

كشف حازم فتوح، وكيل أعمال التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، أنه جدد عقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين، وبعدها سوف يعتزل كرة القدم بقميص الفريق الأبيض.

وقال حازم فتوح وكيل أعمال سيف الدين الجزيري في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "سيف وصل له عرض من أحد أندية الدوري السعودي في يناير الماضي، وأخطرنا به الإدارة".

وتابع: "حسين لبيب رئيس النادي كان يرى أن الجزيري من العناصر المهمة التي لا يمكن تعويضها لذلك رفض العرض، وسيف رحب برأي الإدارة، ورفض فتح هذا الملف مجددًا".

وأكمل: "هناك عرض آخر جاء للجزيري من الدوري الإماراتي، وكان تقريبًا 3 أضعاف ما يتقاضاه في الزمالك حاليًا، والأمور المادية ليست هي أول اهتماماته، وأزمته الأخيرة مع الزمالك لم تكن مادية".

وأكمل: "الأمر كان معنويًا قبل ماديًا، والجزيري يرى أن الزمالك له فضل كبير عليه، وواجبه أن يصبر على النادي وظروفه".

وأتم: "الجزيري جدد عقده مع الزمالك لمدة موسمين مقبلين، بخلاف الموسم الحالي، واتخذ قرارًا شبه نهائيًا، بأنه بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض، سوف يعتزل كرة القدم بقميص نادي الزمالك، ولديه طموح مع زملائه لتحقيق دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الوصل

الوصل

- -
أهلي جدة

أهلي جدة

1

وتفوق الأهلي على حساب برسبوليس الإيراني بنتيجة (1-0) لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، ونجح الوصل في الفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-0) في الجولة ذاتها.