Advertisement
جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: اتجاه لتوقيع عقوبات إضافية على عدد من لاعبي الأهلي.. وربيعة وعمر كمال بينهم

عمر كمال

عمر كمال لاعب الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن هناك اتجاهز لتوقيع عقوبات إضافية، على عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي، على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الأهلي يدرس توقيع عقوبات إضافية على بعض اللاعبين، من بينهم رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد، بسبب الاحتفال الذين قاموا به خلال ركلات الترجيح في مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي".

وأضاف: "هناك اتجاه لتوقيع عقوبات إضافية عليهم بسبب هذه التصرفات، لكن إدارة الأهلي تنتظر تقريرًا من سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بشأن خسارة اللقب الإفريقي، والذي سوف يتقدم به لمحمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة".

وأكمل: "هناك مجموعة آخرى من لاعبي الأهلي، مهددون أيضًا بتوقيع عقوبات عليهم، بسبب حضورهم لعدد من الاحتفالات والافتتاحات خلال الأيام الماضية، قبل مباراة السوبر الإفريقي، دون الحصول على إذن من مدير الكرة بالنادي الأهلي".

وأتم: "حتى الآن، لم يوقع الأهلي أي عقوبات إضافية على لاعبيه، لكن الاتجاه داخل القلعة الحمراء لتطبيق ذلك، وذلك حال كتابة تلك التفاصيل، في تقرير سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات