Advertisement
جميع المباريات

إعلان

هاني شكري: الزمالك يمتلك "سكواد" أقوى من الأهلي

هاني شكري

لاعبو الزمالك

أعرب هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن فخره بالفوز الذي حققه الفريق في كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

وقال شكري خلال مداخلة هاتفية على قناة "الشمس": "إنجاز التتويج بلقب السوبر الإفريقي يعود للاعبين والجهاز الفني ومنظومة الكرة في النادي بقيادة عبد الواحد السيد وشيكابالا".

وأشار إلى التحديات التي واجهت الفريق، حيث كانت هناك شكوك حول خطة الإدارة للنهوض بالفريق، لكنه أكد أن اللاعبين أثبتوا أنهم "رجالة وأبطال".

وأعرب عضو مجلس الزمالك عن استغرابه من الآراء التي تشير إلى أن فريق الأهلي يمتلك تشكيلة أفضل، موضحًا أن "سكواد الزمالك أفضل بكثير، وقد ظهر ذلك بوضوح خلال المباراة".

وأكد شكري على أن النتائج التي حققها الفريق جاءت نتيجة جهد إداري وتنظيمي كبير، حيث أشار إلى أن الزمالك حقق زيادة بنسبة 300% في الرعايات خلال الـ11 شهراً الماضية منذ تولي المجلس الحالي المسؤولية.

وفي ختام حديثه، أشار إلى أن المجلس سيبحث إقامة احتفالية للاعبين، لكنه لفت الانتباه إلى أن الفريق لديه بطولات أخرى مقبلة، مثل الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الزمالك توج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات