Advertisement
جميع المباريات

إعلان

بين كعب يحيى عطية الله والشيبي.. البطولات تُحسم بالتفاصيل البسيطة

عطية الله

يحيى عطية الله

دائمًا ما تحسم المباريات الكبيرة في كرة القدم، بالتفاصيل البسيطة خلال سير اللقاء.

بالأمس تسبب يحيى عطية الله، ظهير أيسر النادي الأهلي، في تعادل نادي الزمالك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المملكة آرينا في السوبر الإفريقي.

مع الوصول إلى الدقيقة 77 كانت تشير النتيجة، إلى تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف أمام الزمالك، قبل أن يخطيء يحيى عطية الله في أحد الكرات القريبة من خط التماس، بعد أن حاول في تمرير الكرة بالكعب لترتطم في عمر فرج لاعب الزمالك وتذهب إلى عمر جابر ويرسل كرة عرضية قابلها ناصر منسي بتصويبة في مرمى الشناوي.

خطأ عطية الله في تمرير الكرة بالكعب، يشبه تمامًا تمريرة مواطنه محمد الشيبي لاعب بيراميدز، في لقاء النادي الأهلي بالجولة 31 من الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم.

وتسبب خطأ الشيبي في تسجيل وسام أبو علي هدف التقدم والفوز للنادي الأهلي بالمباراة.

بعد تقدم الأهلي، بدا الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز، غاضبًا بشدة من خطأ محمد الشيبي، إذ انفعل عليه، كما بدا غير راضٍ عن إهماله في التمرير بالكعب، ما تسبب في هدف وسام أبو علي.

ربما خطأ الشيبي وتبسببه في تسجيل الأهلي هدف الفوز، أبعد لقب الدوري عن بيراميدز وساهم في في اقتراب الأهلي من حسم اللقب وقتها.

كذلك خطأ عيطة الله، وتسببه في تعادل الزمالك، منح الفريق الأبيض أفضلية في باقي المباراة وركلات الترجيح؛ إذ أنه أهدر الركلة الثالثة للأهلي.

وتوج نادي الزمالك باللقب الخامس في تاريخه والثاني على حساب النادي الأهلي، بعد حسم المباراة بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

وكان وسام أبو علي قد سجل هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء.

وفشل النادي الأهلي للموسم الثاني على التوالي، في تحقيق لقب السوبر الإفريقي؛ إذ أنه كان قد خسر اللقب الموسم الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

شاهد خطأ محمد الشيبي من هنا

شاهد خطأ عطية الله من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 0
برشلونة

برشلونة

29

أوساسونا تسجل الثاني.. وجاء الهدف بعد تمريرة بينية رائعة من بابلو إيبانيز وصلت عند بريان سرقسطة راوغ الحارس بمهارة وسدد الكرة في داخل الشباك