Advertisement
جميع المباريات

إعلان

"ممر أمني وتعليمات مشددة وإذن بالبقاء".. كيف قضى الأهلي يومه الآخير قبل مواجهة الزمالك في السوبر؟

سامي قمصان ومحمد الغزاوي

سامي قمصان ومحمد الغزاوي من فندق الإقامة

اتخذ الجهاز الإداري للنادي الأهلي اجراءات غير مسبوقة في ليلة مواجهة الزمالك على كأس السوبر الأفريقي في المباراة التي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

وقاد محمد الغزاوي رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة فريقًا يضم سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة و علاء صلاح المنسق الأمني وسمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة لتوفير الراحة للفريق من أجل المزيد من التركيز في اللقاء المرتقب.

البداية كانت سفر سمير عدلي وقمصان مبكرًا للمملكة العربية السعودية وقبل 24 من إقلاع بعثة الأهلي حيث تغيير مكان الإقامة في داخل أحد فنادق الرياض إلى جناح كامل منعزل في الطابق العاشر.

ويمكث الأهلي في مكان منعزل تمامًا عن نزلاء الفندق حيث تم تخصيص مطعم وقاعة إجتماعات ومكان للتأهيل والجلسات العلاجية خاص بالفريق لتجنب اختلاط اللاعبين بأي فرد اخر.

ووفقًا لمصدر ليلا كورة فإن رئيس بعثة الأهلي نسق مع إدارة الفندق لتوفير الخصوصية للفريق وعزله في المكان الذي اختاره في الطابق العاشر وحظر الدخول لهذه المنطقة لتصدر إدارة الفندق تعليمات مشددة تنفيذًا لرغبات بعثة الأحمر.

الاجراءات الإدارية امتدت لبهو الفندق أثناء التنقل إلى مكان إقامة المران الآخير للفريق حيث طلبت البعثة إنشاء ممر أمني للاعبين والجهاز الفني حتي الوصول للحافلة التي اقلتهم لملعب التدريب.

ولم يقتصر الأمر على ما قبل المباراة بل امتد إلى ما بعد المباراة حيث تم التنسيق بين رئيس البعثة وفريقه مع الجهاز الفني وترتيب خط سير بعض اللاعبين الذين حصلوا علي إذن بالتخلف عن العودة مع البعثة على الطائرة الخاصة من أجل أداء مناسك العمرة .

وتتجه بعثة الأهلي من ملعب المباراة مباشرة إلى المطار لاستقلال الطائرة خاصة التي اقتلهم للسعودية للعودة والمحدد لها الرابعة فجرا.

الجدير بالذكر أن مارسيل كولر المدير الفني منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع عقب العودة من السوبر الأفريقي لعدم وجود أي أرتباطات في الفترة المقبلة حتي موعد السوبر المصري للأبطال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.