Advertisement
جميع المباريات

إعلان

طارق السعيد ليلا كورة: مشاركة الصفقات الجديدة ستكون مجازفة.. وحظوظ الأهلي والزمالك متساوية

ناصر ماهر ورامي ربيعة خلال مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، للمنافسة على التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي في نسخته الـ33، والتي سيستضيفها ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية، الرياض، وذلك في التاسعة من مساء اليوم الجمعة.

وتحدث طارق السعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن المباراة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية في كأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا على أهمية المباراة، ونظرته إلى صفقات الفريقين الجديدة واحتمالية ظهورهم باللقاء.

استهل طارق السعيد حديثه، لـ"يلا كورة"، قائلًا: "مواجهة الأهلي والزمالك، دون أدنى شك هي مباراة هامة وحساسة، وكل فريق منهما يرغب في أن يبدأ الموسم ببطولة غالية، خاصة أنها ستكون على حساب الغريم التقليدي، والكل متعطش للتويج بها".

وأضاف السعيد: "لم نر بعد مستوى صفقات الزمالك الجديدة، ولا نستطيع تقييمها دون أن نشاهدها، محمد حمدي لاعب جيد لكن لا أحد يعلم هل سيتمكن من مواجهة الضغوطات، والأمر ينطبق كذلك على عمر فرج ومحمود بنتايك".

وتابع: "يجب أن نشاهد صفقات الأهلي أيضًا للحكم عليها، مع استثناء يحيى عطية الله، لكونه معروف للجميع، وعمر الساعي أيضًا لكن لا نعلم مدى استمرارية مستواه مع الأهلي بالشكل الذي ظهر به رفقة الإسماعيلي".

وأكمل: "الأهلي والزمالك دائمًا في حاجة كبيرة إلى أكثر من لاعب في كل مركز، لأن الفريقين يخوضان العديد من المنافسات بالإضافة إلى احتمالية وجود إصابات أو إيقافات قد تحدث، ولدي مبدأ إذا تساوت قدرات اللاعب المحلي بالمحترف فأفضل الدفع بلاعب شاب لاكتساب الخبرات".

واستكمل: "أرى أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، لن يجازف بالدفع بالصفقات الجديدة، إلا في حال تجهيزه لمفاجأة وامتلاكه ثقة كبيرة في أحد اللاعبين".

وأتم السعيد حديثه: "المباراة بين الأهلي والزمالك هي في النهاية على بطولة قارية وسيحسب للفريق الفائز حصده للقب على حساب غريمه والحظوظ بينهما50% لكل فريق، ونتمنى أن يقدم كلاهما مباراة جيدة تليق بسمعة الكرة المصرية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات