جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف ملامح قائمة الزمالك في السوبر الأفريقي.. وحضور الصفقات باستثناء لاعب

فريق الزمالك

فريق الزمالك

يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة السوبر الأفريقي، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا بالرياض، حيث ستقود صفقات الأبيض الصيفية، قائمته في مباراة القمة.

وكشف مصدر ليلا كورة، أن قائمة الزمالك لمواجهة السوبر الأفريقي تشهد تواجد الصفقات الجديدة بقيادة المغربي محمود بنتايك، بالإضافة إلى محمد حمدي، عمر فرج، كونراد ميشالاك، باستثناء اللاعب السنغالي سيدي ندياي، المقيد تحت السن.

وأوضح المصدر أن جوميز سوف يستعين بنجومه الجدد أمام الأهلي في السوبر الأفريقي، رغم عدم مشاركتهم في مباراتي الزمالك أمام الشرطة الكيني، بسبب عدم قيدهم قبل نهاية الشهر الماضي، وذلك بعدما شاركوا في لقاء ودي ضد فريق الشباب مواليد 2005، لتجهيزهم للمواجهة المرتقبة.

وحسب لائحة مباراة السوبر، سمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكل من الأهلي والزمالك بقيد 20 لاعبًا في المباراة، وتم إرسال قائمة مبدئية في أغسطس الماضي، واتبعها الناديان بالقائمة النهائية التي أرسلت 12 سبتمبر الجاري.

وبعد قيد صفقات الزمالك الجديدة خلال شهر سبتمبر الجاري، بات من حق الفريق الاعتماد عليهم في مباراة كأس السوبر، بجانب الظهور في مباريات الكونفدرالية بداية من دور المجموعات.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الزمالك يدرس اصطحاب أكبر عدد من اللاعبين في رحلته نحو السعودية، حتى لو كانوا خارج قائمة اللقاء، التي ستضم 20 لاعبًا فقط.

ولكن في الوقت ذاته، أكد أن جوميز استبعد عدة عناصر من قائمة الزمالك لمباراة السوبر الأفريقي، وأبرزهم الثنائي العائد لصفوف القلعة البيضاء أحمد محمود وحسام أشرف، لصعوبة سفر كافة اللاعبين المقيدين إفريقيًا والبالغ عددهم 35 لاعبًا.

أقرأ أيضًا

بصمة الصفقات تظهر قبل السوبر الأفريقي.. الزمالك يهزم شبابه وديًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية لخوض السوبر الأفريقي أمام الأهلي

بنتايك يختار 3.. تعرف على أرقام قمصان لاعبي الزمالك لموسم 2024-2025 (صور)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

28

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg