جميع المباريات

إعلان

جوميز يتحدث عن.. نجوم الزمالك.. مواجهة الأهلي.. وأصعب مباراة

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

تحدث جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، عن لاعبي الفريق الأبيض، والمواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وقال جوميز في مقابلة مع قناة الزمالك: "لحسن الحظ أن اللاعبين أعجبتهم فلسفة كرة القدم التي أقدمها، لكن لا يمكن القيام بتغيير شامل بين يوم وليلة، الروح جيدة جدا بين لاعبي الزمالك وأنا متفائل بالموسم الجديد".

وأوضح: "أعرف شيكابالا منذ أن كان في البرتغال والتقيت معه حين كان في السعودية، أنا أثق في اللاعبين الكبار مثل شيكابالا وعبد الله السعيد وعمر جابر".

وواصل: "لدينا مجموعة من اللاعبين الموهوبين لكن بعضهم ليس جاهزا تماما من الناحية الذهنية لتحقيق ما نريده".

وأضاف: "حياة لاعبي كرة القدم ليست سهلة ويجب أن يبذلوا جهدا كبيرا في الملعب للحصول على يريدونه".

وواصل: "في كرة القدم رحيل النجوم يعد أمرا طبيعيا لأنها أصبحت صناعة والمال فيها مهم، زيزو لاعب مذهل ومحترف واستمراره أمر رائع بالنسبة لي كمدرب".

وأردف: "حسام أشرف لاعب جيد ويسجل كثيرا ولديه الدوافع وعودته إلينا إضافة قوية، دونجا يلعب في مركز هام جدا وهو مقاتل ويملك القوة والموهبة".

وعن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر الحالي: "تنتظرنا مباراة مهمة وقوية في السوبر الأفريقي، لا يمكننا إنكار أن الأهلي فريق قوي ولديهم تشكيل أساسي قوي وأيضا بدلاء أقوياء".

واستمر: "أصعب مباراة في النسخة الماضية من الكونفدرالية كانت مواجهة نهضة بركان خارج الأرض، شاهدنا آخر 6 مباريات للفريق المغربي قبل مواجهتنا معه ووجدنا أنهم يلعبون بطريقة واحدة فقط لذا قمنا بالاستعداد للتعامل مع هذه الطريقة"

واختتم: "لكن ما وجدنا في المباراة كان طريقة مختلفة تماما تعتمد على الكرات الطويلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg