جميع المباريات

إعلان

من الدرع لفيصل.. الأهداف القاتلة كلمة السر في قمة اليد الأفريقية بين الأهلي والزمالك (صور وفيديو)

أصبحت الأهداف القاتلة هي كلمة السر، في مواجهات الأهلي والزمالك الإفريقية، على صعيد منافسات كرة اليد، خلال السنوات الماضية في مختلف البطولات القارية.

وقاد عبد الرحمن فيصل فريق الأهلي للتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، بهدف قاتل من تسديدة بعيدة المدى، في شباك محمود خليل "فلفل" حارس الزمالك، في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

لمشاهدة هدف عبد الرحمن فيصل اضغط هنا

وأعادت تسديدة فيصل الأذهان إلى السيناريوهات التي انتهت بها مواجهات القطبين في السنوات الماضية، بداية من لقاء السوبر الأفريقي عام 2021.

وحسم الزمالك لقب السوبر الأفريقي يوم 10 سبتمبر عام 2021، بنتيجة 28-28، بفضل هدف قاتل سدده يحيى الدرع في شباك محمد الطيار حارس الأهلي، بتسديدة صاروخية متقنة.

وثأر الأهلي من خسارته في النسخة التالية، بفوز قاتل آخر على حساب الزمالك، بنتيجة 32-31، بفضل هدفين من المحترف رافائيل كابوتيه ثم أحمد هشام "سيسا".

وفي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، عام 2022، تفوق الزمالك بسيناريو مثير أيضًا، بعدما سجل يحيى الدرع هدفًا ثمينًا في شباك الحارس عبد الرحمن حميد، في الدقيقة 28:35، قبل أن ينجح الأبيض في حرمان منافسه الأهلي من إدراك التعادل، ليتوج باللقب بنتيجة 29-28.

 

وفي نسخة عام 2023 من البطولة ذاتها، انتصر الزمالك مجددًا عن طريق هدف قاتل بيد قائده أحمد الأحمر، في الدقيقة 59:51.

وفي المقابل، نجح عبد الرحمن فيصل في قيادة الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية، بهدف قاتل بعد تسديدة سكنت شباك الزمالك في الثانية الأخيرة من عمر اللقاء، الذي جمع بينهما اليوم في دولة المغرب.

لمشاهدة ألبوم صور هدف انتصار الأهلي أمام الزمالك عن طريق عبد الرحمن فيصل من هنا أو طالع الألبوم المرفق بالأعلى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg