جميع المباريات

إعلان

مدرب الدفاع المغربي مرعوب من مواجهة بطل القرن

عبدالحق بن شيخة

عبدالحق بن شيخة

المغرب - سبورتس أرابيا:

أبدى الجزائري عبد الحق بنشيخة المدير الفني للدفاع الحسني الجديدي المغربي تخوفه من مباراة فريقه أمام الأهلي المصري يوم السبت المقبل في إياب الدور الثاني لثمن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية".

وقال بنشيخة لوكالة الأناضول الأربعاء، إن تخوفه من لقاء الإياب يتمثل في قلة خبرة لاعبيه في مثل تلك البطولات الكبيرة، وكذلك كثرة الغيابات التي يتعرض لها الفريق بسبب الإصابات.

وأضاف أن ما يهمه هو تقديم لاعبي الدفاع الجديدي لمباراة جيدة يوم السبت المقبل والظهور بمستوى يشرف كرة القدم المغربية في المحافل القارية.

ومن جانبه قال زهير لعروبي حارس مرمى الفريق، لوكالة الأناضول، إن المباراة ستكون صعبة، خاصة أن الفريق متأخر بهدف في مباراة الذهاب، حيث سيحاول الفريق عدم دخول أي هدف في مرماه حتى لا تزداد الأمور تعقيدا على الدفاع الجديدي.

وأضاف أحمد شاغو مدافع الفريق لوكالة الأناضول، إن فريق الأهلي فقد الكثير من مقوماته، ويمكن تجاوز هدف مباراة الذهاب، لأن جميع لاعبي الفريق يعلمون تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وطالب شاغو، من جماهير النادي الحضور بكثافة لمساندتهم، لأن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم، لتشريف الكرة المغربية في هاته المباراة.

وأضاف أيوب نناح مهاجم الفريق، أن الدفاع الجديدي سيدخل المباراة بشعار أكون أو لا أكون، و اللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية، لإهداء التأهل للجماهير المغربية.
ومن جهته، قال حكيم الصغير رئيس اللجنة التنظيمية للنادي، إنه تم طبع 11 ألف تذكرة للمباراة وتخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة إلى 20 درهم.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد خسر يوم الأحد الماضي أمام الأهلي المصري بهدف دون رد في مباراة الذهاب.

وبهذه النتيجة، يكون الدفاع الجديدي مطالبا بالفوز بأكثر من هدف في لقاء الإياب يوم السبت المقبل، بينما يكفي الأهلي التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى دور الثمانية "دوري المجموعات".

والنادي الصفاقسي التونسي هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية من البطولة القارية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg