جميع المباريات

إعلان

رئيس الشرطة الكيني: إذا انتصرنا على الزمالك سنكون أبطالًا للكونفدرالية

جانب من لقاء الذهاب بين الزمالك والشرطة الكيني

جانب من لقاء الذهاب بين الزمالك والشرطة الكيني

أعرب مونجا نيالي رئيس نادي الشرطة الكيني عن ثقته في قدرة فريقه على تعويض خسارته أمام الزمالك والتأهل إلى مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وانتصر الزمالك خارج أرضه أمام الشرطة الكيني بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإياب دور الـ32 من الكونفدرالية.

وقال رئيس نادي الشرطة لوسائل الإعلام الكينية إن الزمالك كان محظوظًا بالعودة من نيروبي بالفوز، مؤكدًا أن فريقه يستطيع قلب الأمور في القاهرة.

وأضاف: "إذا فزنا على الزمالك يوم الجمعة في القاهرة سنواصل المشوار وسنتوج ​​أبطالا لكأس الكونفدرالية الأفريقية، ولن ينافسنا أي فريق".

وأكمل: "المباراة الماضية انتهت، لقد كانوا محظوظين بالفوز علينا، ولكن عندما يحين موعد مباراة الإياب يوم الجمعة، سنلعب للفوز".

وتابع: "أرى أن مباراة الذهاب كانت جيدة، بدأنا المباراة ببطء لكننا تحسنا في النهاية خاصة بعد التبديلات التي أجريت في الشوط الثاني، الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني هي التي ستحدد التشكيلة الذي ستبدأ المباراة في القاهرة، سنحاول أن ننافسهم على كل شيء".

وأتم: "أنا فخور باللاعبين وبالطريقة التي لعبوا بها، لقد أخبرتهم أنني سعيد، كان بإمكاننا تسجيل هدفين على الأقل لكننا لم نكن محظوظين".

اقرأ أيضًا:

عبد الله السعيد: مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني.. ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات

رسميا.. رابطة الأندية تكشف عن شكل "الدوري الاستثنائي"

مصدر ليلا كورة: خزينة الأهلي تنتعش من صفقتي ديانج وعبد المنعم

زلزال في كرة القدم.. رئيس رابطة الليجا لا يريد كأس العالم للأندية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg