جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: جوميز لم يطلب تدعيم الدفاع.. وهدفنا الفوز بكل البطولات

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لم يطلب تدعيم مركز قلب الدفاع، ولكن إدارة القلعة البيضاء مازالت تتفاوض مع عدة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن النادي يستهدف المنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: "هدف الزمالك في الموسم الجديد هو المنافسة على حصد كل البطولات، وهذا ما أبلغنا به جوزيه جوميز المدير الفني، وهو يعلم قيمة النادي".

وأضاف: "في الموسم الماضي، كان حديثنا أن الوضع في الدوري ليس جيدًا، وكان تجديد عقده مرهونًا بالحصول على كأس الكونفدرالية وهو ما نجح فيه، ولم يفكر مجلس الإدارة في تغيير المدرب من قبل منذ توليه المسؤولية".

وأكمل حديثه مشيرًا إلى أن مدرب القلعة البيضاء لم يطلب تدعيم خط الدفاع، قائلًا: "جوميز لا يشعر بوجود مشكلة في خط الدفاع، ويرى أنه يمتلك لاعبين جيدين في هذا المركز، والوضع اختلف في مركز الظهير الأيسر بعد ما حدث لفتوح، لذلك كنا في حاجة لظهير أيسر أساسي وآخر احتياطي".

وأتم: "جوزيه جوميز يرى أنه يمتلك لاعبين جيدين للغاية، ويعمل وفقًا للإمكانيات المتاحة، ويحاول توظيف اللاعبين في أكثر من مركز".

وأتم: "حدث جس نبض وتفاوض من الزمالك مع مجموعة من المدافعين، وحتى الآن المفاوضات قائمة في أكثر من اتجاه، لأن القيد مازال ممتدًا".

طالع أيضًا

الزمالك يبدأ حملة الدفاع عن الكونفدرالية بالفوز على الشرطة الكيني (فيديو)

حسام المندوه يتحدث عن.. إيقاف قيد جديد للزمالك.. حقيقة "الكنز".. وصفقات أخرى

خالد صبحي يكشف.. هل تفاوض الزمالك معه قبل انتقاله للمصري؟

جوميز: نقص الأوكسجين أثر على الأداء.. وتركيزي في الإياب وليس السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg