جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. محاضرة فنية.. تدريبات تأهيلية.. وتعليمات لرباعي حراسة المرمى

مران الزمالك

مران الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الجماعي اليوم تحت قيادة جوزيه جوميز، المدير الفني للنادي، وافتتح البرتغالي التدريب بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين داخل أحد القاعات المخصصة بالقلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني يوم  14 سبتمبر الجاري في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وألقى جوزيه جوميز محاضرة فنية استمرت لمدة 30 دقيقة، تضمنت شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين، إلى جانب بعض الأفكار الخططية، كما أوضح بعض الملاحظات استنادًا للتقارير المجمعة من معسكر الفريق الأخير والذي جرى ببرج العرب.

وخصص الجهاز الفني للفريق حصة تدريبات تأهيلية للاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، وخاضها لاعبي الفريق تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، ويأتي ذلك من أجل رفع الحمل البدني بشكل تدريجي.

وأدى رباعي حراسة المرمى بنادي الزمالك، تدريبات فنية قوية خلال المران، وهم: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس بالفريق، الذي منحهم بدوره العديد من التعليمات بشكل متواصل أثناء سير التدريبات.

وشارك سيد عبد الله نيمار في أداء تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران، ويأتي ذلك على خلفية معاناة نيمار من شد عضلي، ووضع الجهاز الطبي للفريق برنامج علاجي له من أجل سرعة عودته للمشاركة من جديد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg