جميع المباريات

إعلان

هدف الزمالك السابق.. سبورت: عبدالعزيز عيسى يسافر لخوض "فترة معايشة " مع برشلونة

عبدالعزيز عيسى لاعب دريمز الغاني

عبدالعزيز عيسى لاعب دريمز الغاني خلال مواجهة الزمالك - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن اللاعب الصاعد عبدالعزيز عيسى، نجم فريق دريمز الغاني، سوف يسافر لخوض فترة معايشة مع نادي برشلونة، خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة مهتم جدًا بالسوق الأفريقية منذ عدة أشهر، وهي من أقوى رهانات شبكة كشافي الفريق الكتالوني، خاصة مع وضع النادي الاقتصادي الذي لا يسمح له بإبرام العديد من الصفقات الكبيرة.

وأضافت أن لؤلؤة أفريقية جديدة سوف تهبط في برشلونة خلال الأيام المقبلة، وهو عبدالعزيز عيسى لاعب وسط دريمز الغاني.

وأشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ 18 عامًا، يعتبر لاعبًا أساسيًا في صفوف منتخبات الناشئين والشباب لبلاده غانا، ويستطيع اللعب كصانع ألعاب أو في الجناحين الأيمن والأيسر.

ويمتلك عبدالعزيز عيىس عدة عروض على طاولته، لكنه يريد خوض تجربة التدريب لعدة أسابيع في برشلونة، وربما مع فريق الرديف للنادي الكتالوني، من أجل إقناع مسؤولين الفريق الإسباني بإمكانياته.

وكان عبدالعزيز عيسى قد ارتبط في وقت سابق بالانتقال لنادي الزمالك، الذي واجهه في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية بالموسم الماضي.

وقال عبدالكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز في تصريحات تلفزيونية سابقة: "مصير عبدالعزيز في يد مجلس إدارة دريمز، وهناك شخص ما تحدث معنا نيابة عن الزمالك بشأن ضم اللاعب، وليس لدينا أي مشكلة، وقلنا له أي لاعب ترغبون في الحصول عليه سنعطيه لكم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg