جميع المباريات

إعلان

إنبي ليلا كورة: اعترضنا على حسم المراكز الأفريقية بالمواجهات المباشرة.. ويجب أن تكون اللوائح واضحة

إنبي

إنبي

كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، عن موقف ناديه من حسم أسماء الأندية المتأهلة للبطولات الأفريقية بالمواجهات المباشرة،

وبعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، أشار عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية، لاحتمالية إرسال أسماء الأندية وفقا لترتيب الدور الأول للدوري المصري الممتاز.

وقال عامر حسين في هذا الصدد: "لا يوجد ظلم لأي فريق، الزمالك حامل لقب الكونفدرالية وكذلك الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بيراميدز سيكون في المركز الأول أو الثاني وبالتالي سيشارك في دوري الأبطال أيضا، أما موقف المصري وإنبي سيتم حسمه بالمواجهات المباشرة والتي تميل للفريق البورسعيدي".

وفي تصريحات ليلا كورة قال محمد إسماعيل: "سبق أن اعترضنا على حسم المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية بالمواجهات المباشرة لأن ما لُعب في الدور الأول مواجهة واحدة فقط".

وأضاف: "لم يتم تحديد ما إذا كانت المواجهات المباشرة التي سيتم اللجوء إليها يُقصد بها مواجهة الدور الأول أو كل المباريات التي لُعبت قبل إرسال أسماء الأندية المشاركة في أفريقيا".

وأتم: "يجب أن تكون اللوائح واضحة وصريحة وليس بها مواربة ولا تحتمل آراء لتجنب مثل هذه المواقف".

اقرأ أيضا:

هل يتحرك أتلتيكو لخطف لونين من ريال مدريد؟ 

زاموارنو: صلاح لاعب عظيم لكن فريقه سيء الحظ 

قمة الـ8 أهداف بين تشيلسي والسيتي الأفضل في بريميرليج 

مباريات اليوم.. وديتان استعدادا ليورو 2024 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
فاركو

فاركو

5

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد هاني وأنتوني موديست ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن