جميع المباريات

إعلان

دريمز ينعش آماله في بلوغ دور الثمانية بالكونفيدرالية برباعية في أكاديميكا لوبيتو

دريمز

فريق دريمز

واصل دريمز الغاني صحوته في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

وحقق دريمز انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه أكاديميكا دو لوبيتو الأنجولي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة للمجموعة، لينعش آماله بشدة في الصعود لمرحلة خروج المغلوب في البطولة القارية.

وافتتح أجينيم بواتينج منساه التسجيل لدريمز في الدقيقة 35، فيما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل بويو آدي، لاعب أكاديميكا، الهدف الثاني للفريق الغاني في الدقيقة 49 بالخطأ في مرمى فريقه.

وتكفل النجم المخضرم جون أنطوي بإحراز الهدف الثالث لدريمز في الدقيقة 74، قبل أن يختتم تاميكو نوهو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد دريمز إلى 9 نقاط، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة مؤقتا، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريفرز يونايتد النيجيري والأفريقي التونسي، اللذين يلتقيان في وقت لاحق اليوم بالعاصمة التونسية في نفس الجولة.

في المقابل، بقي أكاديميكا قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في جميع لقاءاته الأربعة التي خاضها في المجموعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg