جميع المباريات

إعلان

عبد الفتاح: إكرامي سيكون له الفضل في قيادة الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال

زكي عبد الفتاح

زكي عبد الفتاح

كتب - عبد القادر سعيد:

أشاد زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب مصر بالحارس شريف إكرامي لاعب النادي الأهلي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه عندما يرحل عن منصبه سيكون قد نجح في صناعة أكثر من حارس يمكنهم حماية عرين مصر لمدة 10 سنوات قادمة.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية: "عندما أنتهي من مهمتي مع المنتخب المصري وأعود لامريكا سأكون قد نجحت في صناعة 5 أو 6 حراس يمكنهم اللعب للمنتخب لمدة عشر سنوات مقبلة".

ويلعب شريف إكرامي مع المنتخب المصري أساسياً في مبارياته الثلاثة الرسمية الأخيرة في تصفيات كأس العالم بعد أن نال استحسان برادلي وعبد الفتاح.

وأضاف مدرب حراس المنتخب الأمريكي السابق: "إكرامي يؤدي بامتياز خلال الفترة الماضية وسيكون له دور كبير في المستقبل، وأيضاً مع النادي الأهلي، فلو تأهل فريقه لنصف نهائي دوري الأبطال سيكون له الفضل الأكبر في ذلك بسبب تألقه في المباريات السابقة وأتوقع أن يستمر التألق في قادم المباريات".

وأتم عبد الفتاح قائلاً: "عبد الواحد السيد أيضاً حارس كبير ومكانه محجوز في المنتخب ولكني لم أضمه مؤخراً بسبب مشاركة جنش مع الزمالك بدلاً منه في أخر مباراتين للزمالك قبل معسكر المنتخب، وأيضاً عصام الحضري من الحراس الكبار ويمكن لأي منهم أن يلعب في الفترة القادمة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg