جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. تقارير جزائرية: شباب بلوزداد يحسم ملف مدربه الجديد

شباب بلوزداد

فريق شباب بلوزداد الجزائري

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن إدارة نادي شباب بلوزداد اتفقت على اسم المدير الفني الجديد والذي سيأتي خلفًا من المدرب الفرنسي مارتينز.

وكانت إدارة النادي الجزائري برئاسة مهدي رابحي اتفقت منذ أيام قليلة على فسخ عقد المدرب الفرنسي بالتراضي بسبب سوء النتائج في الدوري الجزائري بعد مرور أربع جولات.

وفشل فريق اتحاد العاصمة في تحقيق أي انتصار بعد التعادل في ثلاث مباريات بنتيجة سلبية، والخسارة في مباراة كانت أمام مولودية البيض بنتيجة (3-2).

وذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية، أن إدارة نادي شباب بلوزداد استقرت على تعيين عبد القادر العمراني على رأس الجهاز الفني.

وأوضحت الصحيفة، أن "عمراني" سيبدأ عمله مع فريق اتحاد العاصمة بداية من اليوم الأربعاء، حيث سيتواجد معه في الجهاز الفني عز الدين رحيم، وبلعيد مجاهد، إضافة إلى مدرب الحراس نسيم أوسرير.

وشهدت الساعات الماضية ارتباط اسم المدرب حسام البدري بقيادة فريق شباب بلوزداد، قبل أن ينفي عبر "يلا كورة" صحة التقارير المتداولة في الصحف الجزائرية. طالع التفاصيل

ومن المقرر أن يكون فريق شباب بلوزداد منافس الأهلي في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث أسفرت القرعة عن تواجدهما معًا إلى جانب استاد أبيدجان الإيفواري وأولاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

جدير بالذكر أن شباب بلوزداد صعد لمرحلة المجموعات عقب الفوز على فريق دوان بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح (4-3)، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، بينما فاز بطل الجزائر في الإياب بنفس النتيجة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg