عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تشابالالا ليلا كورة: الأهلي والزمالك قادران على الذهاب بعيدًا.. وأنتظر مواجهة أورلاندو (فيديو)

تشابالالا

سيفيوي تشابالالا

تحدث سيفيوي تشابالالا، لاعب منتخب جنوب أفريقيا، عن قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى حظوظ الأهلي والزمالك نحو الحفاظ على لقبهما.

وأجريت قرعة دوري أبطال أفريقيا والتي أسفرت عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الثالثة رفقة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري زشباب بلوزداد الجزائري.

وتواجد الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية رفقة المصري البورسعيدي وإنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

وأدلى سيفيوي تشابالالا بتصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، قائلًا: "إنها قرعة صعبة وجميع الأندية لديها قدرات رائعة وتستطيع المنافسة، والمباراة التي أتطلع لأشاهدها هي مواجهة الأهلي وأورلاندو بايرتس".

وأضاف: "الفارق بين دوري أبطال أفريقيا عندما شاركت سابقًا والآن هو الاستثمار، الكاف لديه العديد من الاستثمارات حاليًا في المسابقة ليس على مستوى الأندية فقط ولكن على مستوى المنتخبات أيضًا نحن الآن قادرين للمنافسة على المستوى العالمي وتصدر المشهد".

وتابع: "الأهلي والزمالك فرق قوية وقادران على الذهاب إلى أبعد نقطة وسيلعبان ضد أندية صعبة، ولكنهم اعتادوا دائمًا على الذهاب بعيدًا".

وأتم حديثه، قائلًا: "دعونا نرى ما سيفعله ماميلودي صنداونز وأورلاندو بايرتس هذا الموسم، سيكون الأمر صعبًا وأنا أتطلع إليه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg