جميع المباريات

إعلان

ستاد أبيدجان ليلا كورة: الأهلي الأفضل داخل إفريقيا.. ومستعدون لضغط الجماهير في استاد القاهرة

جماهير الأهلي

الأهلي

رفض أوليفيا نانا، مدير الاتصال بستاد أبيدجان، اعتبار مباراته مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا سهلة، مشيرا إلى أن فريقه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي في المجموعة الثالثة رفقة كلا من: "استاد أبيدجان، شباب بلوزداد، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي". (للتعرف على مواعيد المباريات اضغط هنا)

وقال أوليفيا نانا في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مواجهة الأهلي ستكون مميزة للغاية، لأنه أفضل فريق في أفريقيا، سنحرص على تقديم مباراة رائعة، ونتحدى أنفسنا على أمل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمامه".

وأضاف: "سنواجه فرقاً ليست سهلة بالنسبة لنا، مثل الأهلي الذي يُعتبر أكبر فريق في إفريقيا، ولكن لدينا بعض اللاعبين الذين اعتادوا اللعب أمام أبطال مصر".

وعن الحضور الجماهيري في استاد القاهرة.. قال مدير الاتصالات: "سنواصل خوض مباريات الدوري الخاصة بنا، ثم سوف نحلل طريقة لعب الفرق المنافسة ومن بينهم النادي الأهلي، وسنقوم بكل ما يلزم لنكون مستعدين ذهنياً لاستغلال تشجيع الجماهير لصالحنا".

وواصل: "سوف نلعب كل مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف تحقيق الفوز، ولكن علينا التحلي بالتواضع الذي يميزنا دائمًا".

وتابع: "النادي الأهلي يضم العديد من اللاعبين الدوليين، مثل حارس مرماه، كما أنه يقوده مدرب سويسري ذو سمعة مرموقة، إنه فريق عظيم، لكن أملنا هو التأهل من دور المجموعات والوصول إلى ربع النهائي".

وأنهى: "لقد تابعت مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وكما قلتُ، الأهلي فريق عظيم حتى وإن خسر كأس السوبر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg