جميع المباريات

إعلان

منافسو الأهلي في الأبطال.. بداية متعثرة بالجزائر ومنافس قوي في جنوب إفريقيا

فريق شباب بلوزداد الجزائري

فريق شباب بلوزداد الجزائري

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثالثة، برفقة شباب بلوزداد الجزائري، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري، ويسعى الفريق الأحمر لتقديم كل ما لديه، من أجل الحفاظ على لقبه القاري.

ويستعرض موقع يلا كورة، نتائج الفرق المنافسة للأهلي، في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، عبر التقرير التالي:

يحتل نادي شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني عشر في الموسم الجاري بالدوري المحلي، بعدما لعب 3 مباريات، حقق خلالها ثلاث تعادلات بنتيجة 0-0، ولم يحقق أي فوز أو خسارة حتى الآن.

وتأهل شباب بلوزداد لمجموعات دوري الأبطال، بعدما انتصر على ليوباردز الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، ثم تخطى عقبة دوانس بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 1-1 في مجموع المواجهتين.

وفي المقابل يحتل نادي أورلاندو بايرتس وصافة جدول ترتيب الدوري الجنوب إفريقي، برصيد 9 نقاط، خلف منافسه صنداونز بفارق الأهداف، بعدما حقق العلامة الكاملة بثلاث انتصارات متتالية في بداية الموسم.

وكان أورلاندو قد صعد لدور المجموعات بدوري الأبطال، بعدما تفوق على كنابس بطل مدغشقر برباعية نظيفة، ثم أقصى جوانينج جالاكسي من دور الـ 32، بعدما هزمه بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

وأخيرًا يظهر نادي ستاد أبيدجان صاحب التصنيف الرابع في مرحلة المجموعات، والذي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيفواري، برصيد 3 نقاط، بعد انتصاره في لقاء وخسارة الآخر.

وعبر ستاد أبيدجان لمجموعات دوري الأبطال، بعدما أقصى تونجيث السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل بهدفين لكلا منهما في مجموع المباراتين، ثم تجاوز عقبة نادي ميلو الغيني بصعوبة، بعد فوزه ذهابًا 2-0، ثم خسارته إيابًا بهدفين مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg