جميع المباريات

إعلان

"صعود جزائري ووداع موريتاني".. نتائج الدور التمهيدي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

شباب بلوزداد ويانج أفريكانز

شباب بلوزداد

صعدت أندية بروجريسو دي لواندا وأونزي برافوش الأنجوليين وباينسفيل الليبيري وأورايا يونايتد البوتسواني وكارا التوجولي وجراف دي داكار السنغالي لدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتعادل أونزي برافوش بدون أهداف مع مضيفه كوستال يونيون التنزاني، اليوم الأحد، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة القارية، حيث استفاد الفريق الأنجولي من فوزه 3-0 ذهابا على منافسه.

كما تعادل بروجريسو دي لواندا بدون أهداف أيضا مع ضيفه ألجاكو بلوس من مدغشقر، ليصعد ممثل أنجولا لدور الـ32 مستفيدا من تعادله 1 - 1 خارج ملعبه في مباراة الذهاب.

وكرر باينسفيل تفوقه على مضيفه فوفو الكاميروني، بعدما تغلب عليه 1-0، حيث سبق له الفوز 4-0 على منافسه في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي.

وتغلب أورايا يونايتد 2- 0 على ضيفه فورسترس مونت فلوري من سيشل، ليصعد للدور التالي مستفيدا من تعادله 1-1 في مباراة الذهاب، وينتصر 3 -1 في إجمالي مواجهتي الذهاب والإياب.

وفاز كارا 2 -0 على مضيفه آس فان ممثل النيجر، لينال تذكرة الصعود لدور الـ32، بعدما عوض تعادله في ملعبه 2 - 2 مع منافسه في مباراة الذهاب.

وكرر جراف دي داكار تفوقه على ضيفه إيست إيند لايونز السيراليوني ، بعدما فاز عليه 3-0، علما بأن مباراة الذهاب التي جرت بين الناديين في سيراليون انتهت بفوز الفريق السنغالي1-0.

من جانبه، تقدم أوثو دويو من الكونغو برازافيل خطوة هامة نحو الصعود لدور الـ32، عقب تغلبه 2-0 على مضيفه دي أوجوستو من غينيا الاستوائية في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما اليوم.

على الجانب الآخر ودع فريق نواذيبو الموريتاني بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مبكرا عقب تعادله مع ضيفه ميلو الغيني 1 - 1، أمس الأحد، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

وكان الفريقان تعادلا بدون أهداف على ملعب ميلو الأسبوع الماضي، ليصعد الفريق الغيني لدور الـ32 في البطولة، مستفيدا من تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض، والتي يتم الاحتكام إليها حال تعادل أي فريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفقا للائحة المسابقة.

وتأتي تلك النتيجة، لتقضي على أحلام نواذيبو في التأهل لمرحلة المجموعات في دوري الأبطال للنسخة الثانية على التوالي.

وصعد إف سي سامارتكس الغاني لدور الـ32، عقب تغلبه 1 -0 على ضيفه فيكتوريا يونايتد الكاميروني، حيث سبق أن تفوق بالنتيجة ذاتها على ملعب منافسه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

ولحق اسكو كارا التوجولي بركب المتأهلين لدور الـ32 أيضا، عقب تغلبه 1 -0 على ضيفه ديبورتيفو مونجومو بطل غينيا الاستوائية، علما بأنهما تعادلا 2 - 2 في مباراة الذهاب.

وبلغ سان بيدرو الإيفواري الدور ذاته، بعدما انتصر 1 -0 على ضيفه بو رانجرس السيراليوني، وسبق أن تعادل الفريقان 1 - 1 ذهابا.

واقتنص أنيما مانيون الكونغولي الديمقراطي بطاقة العبور لدور الـ32 أيضا، عقب فوزه 1 -0 على ضيفه نجازي بلاتينوم الزيمبابوي، وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف في جولة الذهاب.

وصعد فريق شباب بلوزداد لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه 1 -0على ضيفه ليوبارد بطل الكونغو برازافيل.

وكان الفريق الجزائري، الذي يحلم بالفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، قد فاز 2 -0 على ملعب نظيره الكونغولي في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي، ليأتي صعوده للدور التالي عن جدارة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg