جميع المباريات

إعلان

احتفال مثير للجدل.. هداف الوداد يغني "سطلانة" رغم السقوط الأفريقي والمحلي (فيديو)

سامبو

سامبو جونيور لاعب الوداد

ظهر السنغالي سامبو جونيور مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، في حفل مع أصدقائه وهو يغني مقطوعة "سطلانة" والتي انتشرت بشكل واسع عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام أحد أصدقاء مهاجم الوداد وهداف الفريق المغربي في الموسم الحالي بنشر "ستوري" على "انستجرام" يتعلق بسامبو وهو يغني "سطلانة"، مما قد يثير غضب جماهير الوداد في ظل السقوط المحلي عقب خسارة لقب الدوري لصالح فريق الجيش الملكي، بجانب دوري أبطال أفريقيا.

وظهرت مقطوعة "سطلانة" خلال احتفال لاعبي الأهلي عقب الفوز بنهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد في لقاء أقيم على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وتصدر وقتها طاهر محمد طاهر المشهد رفقة محمود متولي وحسين الشحات ومعهم عدد من لاعبي الأهلي، مما أثار هذا المشهد رد فعل من جانب جماهير القلعة الحمراء بجانب الجماهير المغربية.

وقامت جماهير الرجاء في إحدى مباريات الفريق في مسابقة الدوري المغربي (البطولة المغربية) بغناء بمقطوعة "سطلانة" من أجل مكايدة النادي الغريم وهو الوداد بعد فقدان لقبه الأفريقي في الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي توّج باللقب عقب الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة (3-2)، ليحقق الفريق الأحمر لقبه الـ11 من حيث مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 اقرأ أيضًا:

"بينهم القمة".. الرابطة تُعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المتبقية في الدوري

"الزمالك تركه مقابل 4 مليون جنيه ".. من هو "حاوي" زد صفقة أستون فيلا المنتظرة؟ (فيديو وصور)

8 أندية تواجه شبح الهبوط.. مواعيد مباريات حسم البقاء في الدوري المصري

الشناوي ينافس دي خيا وبونو لحراسة مرمى النصر؟.. مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة الحقيقة

الكشف عن موعد نهائي كأس الرابطة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات