جميع المباريات

إعلان

مدرب تشيلسي: لا أفكر سوى في الفوز على الزمالك ولا يعنني حضور الجماهير

بلوخيم

فان دير بلويم

كتب - كريم رمزي:

صرح فان دير بلويم المدير الفني لفريق تشيلسي الغاني ان الخسارة أمام الزمالك نتيجة مرفوضة تماما بالنسبة له، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما السبت باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة.
 
وقال بلويم في حوار مع الموقع الرسمي للكاف "جئنا إلى القاهرة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستبعدنا عن تحقيق هدفنا بالتأهل للدور نصف النهائي".

وأضاف "سندخل المباراة بقوة منذ صافرة البداية ونلعب فقط للحصول على النقاط الكاملة".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في المجوعة الثانية برصيد خمس نقاط ويحتاج للفوز بالمباراة للحاق بالأهلي المتصدر بعشر نقاط، ومازيمبي صاحب المركز الثاني بسبع نقاط، علما وان الزمالك كان قد فقد حظوظه في الصعود بتذيل المجموعة بلا رصيد.

ورغم تركيز بلويم على الفوز بالمباراة إلا انه لم ينفي صعوبتها، وقال "نواجه فريقا كبيرا على أرضه وبين جماهيره. المهمة ستكون صعبة".

وتابع "الزمالك سيلعب بلا ضغوط عصبية بعد فقدان حظوظه في الصعود، وهذا الأمر سيمنحه هدوء كبير في مواجهتنا، وعلى العكس سيكون الضغط على لاعبينا لأنهم مطالبون بتحقيق الفوز وحده.

وأكد مدرب تشيلسي ان البرتغالي جورفان فييرا سيسعى لتحقيق فوزه الأول مع الزمالك بعد خسارة مباراة مازيمبي السابقة في القاهرة.
 
ولم يعير بلويم اهتماما لحضور عدد من جماهير الزمالك للمباراة، وقال " الأمر لا يعنيني في شيء فاللعب أمام جماهير المنافس أو بدونها لا يمثل فارقا بالنسبة لخططنا".

يذكر ان وزارة الداخلية كانت قد وافقت على حضور ثلاثة ألاف من جماهير الزمالك في المباراة، وذلك في انفراجه أمنية أولى لحضور الجماهير في المباريات بعد كارثة استاد بورسعيد في الأول من فبراير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg