جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: تعملنا الدرس من الدوري الإنجليزي.. فيديو

سيد عبد الحفيظ

فريق الأهلي

كتب: طارق طلعت:

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي على أن هدوء الأعصاب لعب دور كبير في صعود الفريق إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا مشدداً على أن الفريق تعلم الدرس مما حدث في الدوري الإنجليزيالذي حُسم في الدقائق الأخيرة.

وأضاف عبد الحفيظ في التصريحات التي أدلي بها لقناة الأهلي على أن الفريق صعب المباراة في الشوط الأول خاصة بعد الهدف الذي سجله فريق ستاد مالي لكن اللاعبون نجحوا في تدارك الأمور في الشوط الثاني.

وعن ما دار بين جوزيه ولاعبيه في غرف خلع الملابس قال عبد الحفيظ " المدير الفني تكلم عن أمور فنية في دقائق معدودة قبل أن يركز على الجوانب النفسية والتي أتت ثمارها وهو ما ظهر علي اللاعبين في الشوط الثاني.

وتابع عبد الحفيظ أن الفريق تعلم درس من خلال هذه المباراة وهو أن يتحلى الجميع بالصبر حتى الدقيقة الأخيرة في عمر المباراة ضارباً المثل بما حدث في الدوري الإنجليزي والذي انتزع مانشستر سيتي لقبه في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام كوينز بارك.

ومن جانبه أكد شريف عبد الفضيل لاعب الفريق أن الخبرة لعبت دور كبير في تأهل الأهلي إلى دور المجموعات من البطولة الإفريقية مؤكداً أن الهدف الأول الذي سجله الفريق في الشوط الثاني ساعد كثيراً في تحقيق نتيجة الفوز.

وكان الأهلي قد فاز بثلاثية مقابل هدف واحد وهو ما جعله يخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بعدما كان قاب قوسين او ادني من مغادرة البطولة من الباب الضيق.

شاهد تصريحات سيد عبد الحفيظ بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg