لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"شيكابالا لا يحب المعسكرات وتمارض رمضان".. مصريون اعتذروا عن المشاركة لأسباب مختلفة

شيكا

شيكابالا ورمضان صبحي

أثار محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، الجدل خلال الأيام الماضية، بعد استبعاده من قائمة الفريق المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما.

وسيواجه الأهلي نظيره ميدياما، في إطار الجولة الخامسة من دوري المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2023-2024.

وكشف مصدر خاص لـ"يلا كورة" قائمة الفريق المتجهة إلى غانا، والتي شهدت غياب "كهربا" وتواجد وسام أبو علي للمرة الأولى. مزيد من التفاصيل

وأضاف المصدر أن سبب استبعاد "كهربا" هو تقدمه بطلب للجهاز الفني يفيد بعدم سفره مع البعثة نظرًا لإجراء حفل زفاف شقيقته، والذي يتعارض مع موعد إجراء المباراة، ووافق كولر على طلب اللاعب.

اعتذار كهربا عن عدم المشاركة في المباراة بسبب حفل الزفاف غريبًا بالنسبة للبعض، ولكن هناك الكثير من الاعتذارات الأخرى للاعبين المصريين سنرصد لكم بعضها خلال السطور التالية.

رغبة شيكابالا

كشف حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق، عن كواليس أزمته مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، وسر عدم استدعائه لمنتخب مصر لفترات طويلة.

"شيكابالا" في تلك الفترة كان واحدًا من أهم اللاعبين في مصر، ولكن نادرًا ما كان يتم ضمه لمعسكرات المنتخب الوطني.

وقال حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية :"شيكابالا لا يحب الذهاب للمعسكرات، وخاصة أن معسكرات منتخب مصر أطول من التي يتواجد فيها مع الزمالك، وقمت بضمه لنسخة عام 2010 في ثالث بطولة لي، وهناك لاعبين كثيرين مثله، شيكابالا يحب أن يكون نجم الفريق".

تمارض رمضان

قال محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق إن رمضان صبحي لاعب الفريق السابق تمارض وضغط على القلعة الحمراء من أجل الموافقة على احترافه موسم 2016-17.

ورفض رمضان صبحي المشاركة في بعض المباريات والتدريب اليومي في ذلك التوقيت بحجة الإصابة على حد وصف رئيس النادي السابق من أجل الموافقة على احترافه.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية :"رمضان صبحي كان يرغب بشدة فى الاحتراف، وبدأ فى التمارض من أجل أن نوافق على انتقاله لستوك سيتى".

اعتذار رجولي لمصطفى

أعلن نادي نانت الفرنسي في وقت سابق، توقيع عقوبة على الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق كرة القدم الأول، بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة نانت وتولوز بالموسم الماضي.

تم استبعاد مصطفى محمد من قائمة مباراة نانت وتولوز بسبب رفض اللاعب المشاركة في جولة دعم المثلية الجنسية من قبل الدوري الفرنسي.

نادي نانت الفرنسي، أعلن في بيان رسمي عبر موقعه الالكتروني، فرض عقوبة مالية على اللاعب، ولكن لم تكشف عن قيمتها، بسبب رفضه المشاركة ضد تولوز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن