لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: جلسة منتظرة بين حازم إمام وفيتوريا لإقناعه بتخفيض الشرط الجزائي

روي فيتوريا - حازم امام

روي فيتوريا وحازم إمام

كشف مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن اتحاد الكرة المصري، قد كلف حازم إمام المشرف العام على منتخب مصر، بعقد جلسة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، للتفاوض بشأن مصيره مع الفراعنة، وذلك عقب توديع منافسات كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن حازم إمام سيعقد جلسة مع روي فيتوريا غدًا السبت، لإقناعه بتخفيض الشرط الجزائي الموجود في عقده، والذي يسمح له بالحصول على 600 ألف دولار، في حال فسخ العقد من طرف واحد قبل نهايته.

ومن المفترض أن ينتهي عقد فيتوريا في 2026، بعد نهاية مشاركة منتخب مصر في كأس العالم، حال تأهل الفراعنة للمونديال، لكن الاتجاه حاليًا لفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، بعد الأداء السلبي والنتائج الكارثية في كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة لم يعقد أي جلسة مع فيتوريا حتى الآن، وكلف حازم إمام بتلك المهمة، وذلك للتوصل لاتفاق حاسم مع المدرب البرتغالي، قبل اجتماع الجبلاية يوم الأحد المقبل.

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكلا منهما.

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لدور الـ8.. من هنا

أقرأ أيضًا

45 يومًا حاسمة.. أجندة مزدحمة تنتظر منتخب مصر في 2024

إخفاق الماضي يحكم مستقبل فيتوريا مع منتخب مصر (فيديو)

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg