لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

دقائق تحبس الأنفاس في أمم أفريقيا .. ماذا حدث في محيط ملعب تشارلز كونان؟

عاش الصحفيين الأفارقة لحظات من الصدمة والرعب في بطولة كأس أمم أفريقيا وتحديدًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

بعد مرور منتصف ليلية الأربعاء تناثر حبات الغبار بكثافة في الهواء لتشكل كفن رملي على هامش المشهد النابض بالحياة بكأس الأمم الأفريقية بعد حادث مروع.

الصحفي النيجيري حسن عبدالسلام أحد الناجين من الحادث سرد التفاصيل عبر موقع "بلس سبورتس" النيجيري قائلاً " عقب مباراة أنجولا و بوركينا فاسو على ملعب تشارلز كونان باني في مدينة ياموسوكرو انطلقت الحافلة التي كانت تضم 50 صحفيًا".

وتابع " غادرت الحافلة مرآب السيارات بحلول الساعة 12 صباحًا للعودة إلى أبيدجان وقررت أن آخذ قيلولة قصيرة".

وواصل "أثناء نومي سمعت صوتًا ثقيلًا جعلني استيقظ على الفور حيث كنت أعتقد أنه انفجار ثم فجأة طرت من النافذة وبعد ذلك علمت أنه اصطدام بالحائط".

وأردف "عم الهرج والمرج ، الجميع كان يبحث عن النجاة عبر النوافذ المحطمة، الذعر اجتاحني، لكن في مكان ما وسط موجة الخوف المتصاعدة، اشتعلت شرارة التحدي ، لن أستسلم لهذا التابوت المعدني ،. كان لدي قصص لأرويها، وأهداف لأحققها، وحياة لأعيشها".

واستطرد "لقد كدت أن أصبح مجرد إحصائية لمن لقوا مصرعهم في تاريخ الصحافة الرياضية".

وأنهى " فور وقوع الحادث، قامت الشرطة المرافقة للحافلة بإجراء بعض المكالمات لتصل قوات الأمن والإسعاف على الفور، ونقلت بعض المصابين بجروح خطيرة إلى المستشفى وجميع الركاب الآخرين إلى مستشفى آخرى".

 لمشاهدة صور الحادث اضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم المرفق

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg