لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

غينيا تفوز على جامبيا وتعزز فرص التأهل بأمم أفريقيا (فيديو وصور)

فاز منتخب غينيا بهدف نظيف على نظيره جامبيا خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وسُجل هدف اللقاء بعد مرور 69 دقيقة عن طريق لاعب غينيا كامارا ليحصد النقاط الثلاثة لمنتخب بلاده.

ورفع منتخب غينيا رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 4 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن السنغال المتصدر، فيما يتذيل جامبيا الترتيب بدون نقاط.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

أبرز أحداث المباراة:

وشهدت الدقائق العشرة الأولى من عمر اللقاء سيطرة متبادلة من قِبل لاعبي المنتخبين ولكن دون خطورة فعلية على المرمى تُذكر.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 10 بطاقة صفراء للاعب جامبيا موسى بارو قبل أن يُشهر آخرى بعد 9 دقائق ولكن للاعب غينيا إبراهيم ديكايتي.

وتصدى القائم الأيمن لمرمى جامبيا لتسديدة قوية من لاعب غينيا محمد بايو الذي سددها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32.

وواصل منتخب غينيا الضغط في الدقائق التالية فأرسل لاعبه كرة عرضية من يسار الملعب حولها بايو برأسه في المرمى ولكن تصدى لها الحارس في الدقيقة 44 على مرتين.

وبدأ منتخب غينيا الشوط الثاني بضغط على جامبيا فكاد لاعبه سيكو سيلا يُسجل هدفًا في الدقيقة 51 بعدما وصلته ركلة حرة مباشرة من يمين الملعب داخل منطقة الجزاء ولكن حارس المرمى تصدى للتسديدة.

وأجرى المدير الفني لمنتخب جامبيا التبديل الأول بصفوفه في الدقيقة 62 بالدفع باللاعب حمزة باري بدلاً من إبريما داربوي وباللاعب يانكوبا ميتنتيه بدلًا من أليو فاديرا

وترجم منتخب غينيا خطورته وسيطرته على الكرة بهدف سجله لاعبه كامارا بالدقيقة 69.

وحاول المدير الفني لمنتخب جامبيا تنشيط الجانب الهجومي بعدما سكن الهدف مرماه بالدفع بالمهاجم محمد باداموسى بدلًا من لاعب الوسط كولي في الدقيقة 72.

وردّ المدير الفني لمنتخب غينيا بالدفع باللاعب نابي كيتا في الدقيقة 77 بدلاً من مورجان جيلافوجوي وباللاعب فاسينيه كونتي بدلاً من سيكو سيلا.

وألغى حكم المباراة هدفًا سجله منتخب جامبيا عن طريق لاعبه كمارا في الدقيقة 79.

وكاد منتخب غينيا يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 90+4 ولكن تصدى حارس مرمى جامبيا لتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن تعود لنابي كيتا الذي سدد كرة تصدى لها الدفاع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg