لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر تشتعل.. "قروش" كاب فيردي تلتهم غانا في أمم أفريقيا

احتفال جاري رودريجيز نجم كاب فيردي

احتفال جاري رودريجيز نجم كاب فيردي بهدفه ضد غانا

خطف منتخب كاب فيردي فوزًا قاتلًا على حساب نظيره غانا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب فيليكس هوافيت بوانيي، ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تضم منتخبي مصر وموزمبيق.

وتقدم منتخب كاب فيردي في الدقيقة 17 عن طريق جاميرو مونتيرو، بعد متابعة لتسديدة زميله جوفان كابرال التي تصدى لها الحارس ريتشارد أوفوري.

وسجل منتخب غانا هدفًا في الدقيقة 36 عن طريق تسديدة صاروخية من لاعب الوسط مجيد أشيميرو، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود تسلل على أحد لاعبي غانا الذي حجب الرؤية لحارس مرمى كاب فيردي.

وأدرك منتخب غانا التعادل في الدقيقة 56، برأسية المدافع أليكساندر دجيكو، بعد ركلة ركنية نفذها جوردان أيو.

وأنقذ ريتشارد أوفوري مرمى غانا من استقبال الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعد فرصة محققة من كيني سانتوس، الذي أهدر الانفراد بعد تألق حارس كتيبة البلاك ستارز. 

وطالب لاعبو غانا باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 85، بعد عرضية من إرنست نوواما، حاول مدافع كاب فيردي إبعادها لتصطدم في يده، لكن الحكم أمر باستئناف اللعب.

وأهدر منتخب كاب فيردي فرصة خطيرة في الدقيقة 89، بعدما انفرد جاري رودريجيز بمرمى غانا، لكن الحارس ريتشارد أوفوري تصدى لتسديدته ببراعة.

وخطف منتخب كاب فيردي النقاط الثلاثة، بهدف قاتل في الدقيقة 92، بعد مجهود فردي رائع من المهاجم جيلسون تافاريس، الذي قطع الكرة بعد ارتباك من مدافعي غانا، وخروج خاطئ من الحارس ريتشارد أوفوري، لتصل الكرة إلى جاري رودريجيز الذي سددها في الشباك الخالية بسهولة.

وبتلك النتيجة رفع منتخب كاب فيردي رصيده إلى 3 نقاط، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، ويأتي منتخب موزمبيق في المركز الثالث بالرصيد ذاته، بينما يتذيل المنتخب الغاني ترتيب المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg