جميع المباريات

إعلان

زاهر: صرف مكافأة استثنائية للاعبين بعد فوزهم الكبير على الجزائر

حسني - مصر الجزائر

مصر

بنجيلا (أ ش أ) -  محرر ياللاكورة:

قررت بعثة المنتخب المصري بأنجولا منح لاعبي الفريق مكافآت استثنائية بعد فوزهم الكبير على المنتخب الجزائري بأربعة أهداف نظيفة فى دور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك بعد اجتماع عقد بين سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة.

وأشار زاهر إلى أن الغرض الأساسي من منح اللاعبين هذه المكافأة هو تحفيزهم على مواصلة التألق وانتزاع اللقب الأفريقي وعدم التفريط فيه بأي شكل من الأشكال رافضا الإفصاح عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه كل لاعب .

من ناحيته، أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب أن الفوز الساحق الذي حققه فريقه على نظيره الجزائري بأربعة أهداف نظيفة الخميس لم يأت من فراغ بل جاء عبر مجهودات شاقة من جانب اللاعبين.

وأوضح أن المباراة مرت دون مشاكل وأن الإعلاميين الجزائريين قاموا بتهنئة الفريق المصري على الفوز بالمباراة والصعود للمباراة النهائية .

وأشار شحاتة إلى أن الفوز على الفريق الجزائري برباعية نظيفة يمثل خطوة جديدة في طريق أحفاد الفراعنة نحو التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

كما شدد أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب الفراعنة أن المنتخب المصري حقق فوزا كان يسعى إليه منذ البداية لتعويض ضياع حلم التأهل لكأس العالم بجنوب أفريقيا2010 بعد الخسارة أمام الجزائر في المباراة الفاصلة التي أقيمت بين الفريقين بأم درمان بالسودان.

من ناحية أخرى، أعرب حسنى عبد ربه عن سعادته بتسجيل الهدف الأول للفراعنة من ضربة جزاء أمام المنتخب الجزائري متمنيا إضفاء المزيد من السعادة على الجماهير المصرية والفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ الكرة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg