جميع المباريات

إعلان

"العقدة مستمرة".. أكرم والمعز يقودان قطر للفوز على لبنان في افتتاح أمم آسيا

منتخب قطر

منتخب قطر

حقق منتخب قطر فوزًا ثمينًا في افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023، على حساب ضيفه المنتخب اللبناني، بثلاث أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد لوسيل، في بداية مشواره للحفاظ على لقبه، بفضل تألق الثنائي الذهبي لكتيبة العنابي أكرم عفيف والمعز علي.

وتقدم منتخب قطر بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول، في الدقيقة 45، بعد رأسية من يوسف عبدالرزاق، استلمها المعز علي لتصل إلى أكرم عفيف الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك.

لمشاهدة الهدف الأول اضغط هنا

وأضاف المعز علي الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعدما تابع عرضية محمد وعد برأسية قوية، عجز الحارس مصطفى مطر عن التصدي لها.

لمشاهدة الهدف الثاني اضغط هنا

واختتم أكرم عفيف ثلاثية العنابي في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، بعدما استغل خطأ مدافعي لبنان في تشتيت الكرة، ليراوغ المدافع نور منصور، ويسدد الكرة بلمسة سحرية من فوق حارس لبنان إلى الشباك.

لمشاهدة الهدف الثالث اضغط هنا

وبتلك النتيجة رفع منتخب قطر رصيده إلى ثلاث نقاط، يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما يتذيل المنتخب اللبناني الترتيب بدون أي نقاط.

وتضم المجموعة الأولى أيضًا منتخبي الصين وطاجيكستان، حيث سيلتقي المنتخبين غدًا على أرضية ملعب عبدالله بن خليفة.

وفشل منتخب لبنان في كسر عقدته أمام نظيره القطري، حيث لم يجد الطريق بعد لتحقيق انتصاره الأول على العنابي بعد 14 مواجهة بينهما، شهدت 11 انتصار لمنتخب قطر مقابل 3 تعادلات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg