جميع المباريات

إعلان

صنداونز يثأر من الوداد ويتوج باللقب الأول في الدوري الإفريقي (فيديو)

صنداونز

صنداونز والوداد

توج نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بالنسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

وتفوق الفريق الجنوب إفريقي على نظيره المغربي، في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة (3-2)، بعدما خسر صنداونز مباراة الذهاب في المغرب بنتيجة (2-1).

وافتتح بيتر شالوليلي أهداف صنداونز في اللقاء عند الدقيقة 45+3 من عمر المباراة.

وأضاف أوبري موديبا الهدف الثاني لصنداونز في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، بعد استغلال خطأ لاعب الوداد.

وضمن نادي صنداونز الجنوب إفريقي، الحصول على مبلغ 4 مليون دولار، جائزة التتويج ببطولة الدوري الإفريقي.

وثأر نادي صنداونز من نظيره الوداد المغربي، الذي أقصاه من نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة الموسم الماضي.

لمشاهدة هدف صنداونز الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف صنداونز الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

طالب لاعبو صنداونز باحتساب ركلة جزاء بعد سقوط لوكاس ريبيرو داخل منطقة جزاء الوداد المغربي، ولكن حكم المباراة يرفض احتساب ركلة الجزاء، بداعي تمثيل لاعب صنداونز السقوط.

وكاد صنداونز أن يسجل الهدف الأول في اللقاء قبل نهاية الشوط الأول، بعدما لُعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، كاد أن يقابلها شالوليلي برأسية ولكن حارس الوداد يتصدى للكرة ببراعة.

وأنقذ يوسف المطيع حارس الوداد مرماه من تلقي الهدف الأول، بعدما لعب موداو كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، كاد شالوليلي أن يقابلها برأسية ولكن تصدى حارس الوداد لها ولكن الكرة تسقط من يده ويشتتها الدفاع.

واستطاع يتر شالوليلي أن يحرز الهدف الأول لصالح صنداونز في الدقيقة 45+3، بعدما سدد تيبوهو موكوينا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها يوسف المطيع حارس الوداد، وتابعها شالوليلي بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وكاد شالوليلي أن يستغل خطأ مدافع الوداد في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، الذي مرر الكرة إلى حارس مرمى الفريق، ليقطعها لاعب صنداونز ولكن يوسف المطيع يمسك بالكرة ويمنع صنداونز من إحراز الهدف الثاني.

وتمكن أوبري موديبا لاعب صنداونز من استغلال خطأ لاعب الوداد الذي مرر كرة بالخطأ، ليتوغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة بصورة رائعة إلى داخل شباك الوداد المغربي في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وكاد أيوب العملود أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية لعبت داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية ولكن الكرة علت مرمى حارس صنداونز.

وأهدر سامبو لاعب الوداد فرصة تقليص الفارق في المباراة في الدقيقة 90+2، بعدما قابل كرة عرضية بتسديدة ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg