جميع المباريات

إعلان

جمال علام: حسام حسن أقرب إلى اللاعبين من المدربين الأجانب.. وأزمة فيتوريا منتهية

جمال علام

جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أقرب إلى اللاعبين من المدربين الأجانب السابقين، وأنه يتم توفير كل احتياجاته، موضحًا أن أزمة المدرب البرتغالي روي فيتوريا مع اتحاد الكرة أصبحت شبه منتهية.

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة في تصريحات عبر قناة CBC: "تولينا المهمة في عام 2021، وحرصنا على توفير كل ما يحتاجه المدير الفني، ووصل بالفعل للمباراة النهائية، كما حدث في تصفيات كأس العالم، ولم نكن موفقين، وفكرنا في إعداد اللاعبين للمستقبل، باختيار المنتخبات والأجهزة الفنية لها".

وأكمل: "سنكون مستعدين جيدًا لأمم أفريقيا المقبلة وتصفيات المونديال، وفترة كيروش معنا كانت صغيرة للغاية، وطلبنا منه التجديد لكن ظروفه الأسرية منعته من الاستمرار معنا، ونبحث عن استقرار المنتخب، ولدينا الآن مدير فني وطني، وكل آمال الشعل المصري متعلقة به، ونوفر له كل الالتزامات المطلوبة، وهو أقرب إلى اللاعبين من المدربين الأجانب".

وواصل: "فترات الإعداد الخاصة بحسام حسن طويلة، وأطول من الأجندة الدولية، ويتواصل مع جميع اللاعبين، ونوجه الشكر لفيتوريا وكيروش كانت لهم فترات جميلة مع الاتحاد".

وتابع: "نقوم بالتنسيق مع رابطة الأندية بشأن معسكرات المنتخب، وحسام حسن مرتاح للغاية في التعامل معهم، والجميع يبحث عن مصلحة منتخب مصر، وسيتم عمل دورة في مصر للحصول على الرخصة A بعد الاتفاق مع الاتحاد الأفريقي".

وأتم: "الأزمة مع فيتوريا بسيط للغاية، وهناك حل جاهز، ومفيش أي مشاكل بينه وبين اتحاد الكرة، وكان هناك سوء تفاهم بشأن تفسير بند في عقده، والموضوع شبه منتهي، وهو أرسل خطاب يؤكد أنه يكن كل احترام للشعب المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن