جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: التعادل يمنحنا الثقة في العودة.. والمشجعون سيساعدونا في الإياب

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، أن نتيجة التعادل مع بايرن ميونيخ تمنح فريقه الثقة في مباراة العودة، مشيراً إلى أن مشجعو النادي الملكي سيساعدو الفريق في لقاء الإياب.

وتعادل ريال مدريد مع نظيره بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء بنتيجة (2-2) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد احتجنا جهدًا كبيرًا لتحقيق التعادل في المباراة، لقد أظهر بايرن أفضل نسخة له، ونحن أظهرنا نسخة جزئية فقط كان ذلك عندما استقبلنا الهدفين، إنها نتيجة جيدة تمنحنا الثقة في العودة".

وأضاف: "ليس هناك مفاجأة فيما قدمه بايرن.. كين، موسيالا، مولر أو ساني هم اللاعبون الذين يمكنهم إحداث الضرر لنا. كان الأمر مؤسفا لأنهم استغلوا عدم توازننا وسجلوا الهدفين، ثم كان لدينا الأفضل لإدراك التعادل".

وتابع: "ليس لدينا طريقة لعب واضحة، لم نرغب في اللعب بضغط خفيف، لكننا لعبنا ببطء شديد وبكثافة قليلة ولم يعجبني ذلك، لأنه عندما تدافع عليك أن تفعل ذلك بقوة أكبر، كما فعلنا في 180 دقيقة ضد مانشستر سيتي".

وأكمل المدرب الإيطالي: "بيلينجهام سوف يستعيد أفضل نسخة لديه، لم يكن جيداً اليوم، لكنه سيعود قريباً جداً، يوم الأربعاء سيكون جاهزاً بنسبة 100%".

وواصل: "هدف ساني؟ لا أحب انتقاد لاعبي فريقي، بالطبع كان ذلك خطأً، لأن ساني تمكن من الدخول، كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "وصلنا إلى هذه المرحلة من الموسم ولدينا فرصة اللعب في النهائي، ونحن نعلم أن الأمر سيكون معقدًا للغاية. لقد كانا منافسين عظيمين والنتيجة متساوية. المشجعون سيساعدوننا بلا أدنى شك في الإياب".

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" في 8 مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن