جميع المباريات

إعلان

سقوط مفاجئ لأهلي جدة أمام الرياض.. والحزم يتمسك بالبقاء من بوابة الوحدة

مباراة الرياض وأهلي جدة

مباراة الرياض وأهلي جدة

أهدر الأهلي فرصة تأمين تواجده في المركز الثالث ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بخسارته المفاجئة على يد مضيفه الرياض، بهدفين مقابل هدف، أمس الخميس، في الجولة الـ29 للمسابقة.

وبادر الرياض بالتسجيل عن طريق المالي بيراما توري في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، غير أن الإيفواري فرانك كيسي أحرز هدف التعادل للأهلي في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز عبدالهادي الحراجين الهدف الثاني للرياض في الدقيقة 84، ليحاول الأهلي خطف هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

بتلك النتيجة، توقف رصيد الأهلي، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 15 فوزا و7 تعادلات، عند 52 نقطة، بفارق نقطتين أمام جاره اللدود الاتحاد، الذي أصبح بإمكانه التقدم للمركز الثالث بترتيب المسابقة، حال فوزه على ضيفه الشباب اليوم الجمعة في ذات المرحلة.

يمتلك الأهلي مباراة مؤجلة مع الهلال (المتصدر) ضمن منافسات المرحلة الـ28 للبطولة، في المقابل ارتفع رصيد الرياض، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الستة الماضية بالمسابقة، إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر، لينعش آماله في البقاء بالبطولة.

تحدى الحزم النقص العددي في صفوفه أمام مضيفه الوحدة، وتمسك بآماله في البقاء ببطولة الدوري السعودي، بعدما تغلب على الوحدة دون رد، في إطار منافسات الجولة ذاتها.

واضطر الحزم للعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 37، عقب طرد لاعبه أحمد عبدالله الجويد في الدقيقة 37، قبل أن يحرز هدفين في الشوط الثاني من عمر اللقاء، بواسطة فايز سيليماني ومحمد بادموسي في الدقيقتين 64 و68 على الترتيب.

ورغم الفوز، بقي الحزم في قاع الترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف مراكز الأمان، قبل خوض الفريق مبارياته الخمس الأخيرة في المسابقة، علما بأن هذا هو الانتصار الأول للفريق في البطولة منذ تغلبه بالنتيجة ذاتها على ضيفه الفتح في السابع من ديسمبر الماضي، ضمن منافسات المرحلة الـ16.

في المقابل، توقف رصيد الوحدة، الذي تكبد خسارته الـ15 في المسابقة هذا الموسم مقابل 9 انتصارات و5 تعادلات، عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
أستون فيلا

أستون فيلا

1

تشكيل أستون فيلا: أولسن - كونسا - كارلوس - توريس - دين - دوجلاس - مكجين - روجرز - ديابي - بابلي - واتكينز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن