جميع المباريات

إعلان

رئيس نادي الوحدات: عموتة ليس صاحب الإنجاز الآسيوي.. وسيكون مقلبًا للكرة الأردنية

الحسين عموتة

حسين عموتة مدرب منتخب الأردن

أكد بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات الأردني، أنه غير مقتنع بإمكانيات المدرب المغربي حسين عموتة، المدير الفني لمنتخب الأردن، مشيرًا إلى أن إنجاز الوصول لنهائي كأس الأمم الآسيوية جاء بسبب عدة عوامل آخرى، من بينها تواجد 3 لاعبين محترفين على مستوى عالي.

وقال بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات الأردني، عبر بودكاست ملعبنا على قناة المشهد: "المدرب انتقد أندية مثل الفيصلي أو الوحدات، أنهم لا يدفعون رواتب اللاعبين أو يعرقلون عمله، رغم أننا لبينا كل طلباته".

وأضاف: "أنا لم تعجبني تصريحات حسين عموتة، وكذلك لست معجبًا به كمدرب، وهو لم يصنع الإنجاز الآسيوي، بل دعم الأمير ووجود 3 لاعبين محترفين مع حماس نجوم المنتخب".

وأكمل: "عدنان حمد أسس المنتخب وله دور جيد، لم يقصر في عمله، وعموتة لم تكن شخصيته جيدة في أمم آسيا، طريقة تعامله مع اللاعبين لم تكن جيدة".

وواصل: "حمزة الدردور كان مخطئًا فيما فعله خلال بطولة أمم آسيا، لكنه كان يرغب في المشاركة ومساعدة منتخب بلاده، بينما ردة فعل عموتة كانت أسوأ بكثير، لم يعرف كيف يتصرف في مثل هذا الموقف".

وأتم: "عموتة ليس صاحب إنجاز الوصول لنهائي آسيا، وسيكون مقلب للكرة الأردنية، وسوف يترك منصبه، لأنه خائف من عدم تكرار هذا الإنجاز، وشخصيته لا تتناسب مع اللاعب الأردني".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن