جميع المباريات

إعلان

المنتخب الروماني بطلًا لكأس العالم لكرة القدم المصغرة 2023

رومانيا

منتخب رومانيا يتوج بكأس العالم لكرة القدم المصغرة 2023

توج المنتخب الروماني ببطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة 2023، بعدما فاز على منتخب كازاخستان بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس السبت في إمارة رأس الخيمة.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب رومانيا وكازاخستان بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي أنصفت منتخب رومانيا بنتيجة 12-11.

وشارك 32 منتخبًا في النسخة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة والتي استضافتها إمارة رأس الخيمة على مدار عشرة أيام الماضية.

وفي ضوء ذلك، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة: "نهنئ المنتخب الروماني على ما قدمه من أداء رائع ليتوج باللقب، وأتقدم أيضاً بجزيل الشكر للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة 2023، ولا شك في أن جهودهم المشتركة قد ساهمت بخلق حدث لا يُنسى. واليوم، تفخر إمارة رأس الخيمة بأنها الوجهة الأولى في الشرق الأوسط التي تستضيف هذه المسابقة الدولية".

في حين قال فيليب جودا، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة: "نشكر إمارة رأس الخيمة على استضافت النسخة الأنجح من بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة التي انطلقت هذا العام وفقاً للرؤية الهادفة إلى تطوير هذه الرياضة على كافة الأصعدة".

وأضاف: "اليوم، وبينما نشهد ارتفاعًا ملحوظًا في نسق الإقبال العالمي على رياضة كرة القدم المصغرة، فإننا فخورون بما شهدناه من حضور لافت ومتنامي للاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط، والذين سيكونون جزءاً لا يتجزأ من مشهد كرة القدم المصغرة في المستقبل".

وأكمل: "أتوجه كذلك بجزيل الشكر لهيئة رأس الخيمة على جهودها الداعمة التي أثمرت تنظيم بطولة عالمية استثنائية، وفي حين أتقدم بالتحية لأسرة كرة القدم المصغرة في جميع أنحاء العالم، فأنني أعرب عن صادق امتناني لكافة أفراد المجتمع في إمارة رأس الخيمة على حفاوة استقبالهم".

كأس العالم لكرة القدم المصغرة ظهرت لأول مرة في عام 2015، حيث أقيمت وقتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وضمت 12 منتخبًا فقط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن