جميع المباريات

إعلان

بعد مزاعم ناجلسمان.. جوريتسكا لن يتخلى عن حلمه في يورو 2024

ليون جوريتسكا

جوريتسكا

لم يتخل الألماني ليون جوريتسكا نجم وسط بايرن ميونيخ عن حلمه بالمشاركة في بطولة أمم أوروبا المقبلة (يورو 2024).

وتستضيف ألمانيا منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن جوريتسكا - 29 عامًا- ليس مرشحًا مؤخرًا من قبل مدرب منتخب ألمانيا يوليان ناجلسمان للمشاركة في البطولة الأوروبية.

وأضافت أن ناجلسمان يعتمد على توني كروس وروبرت أندريش في خط الوسط الدفاعي للمنتخب الألماني، ويمكن لإلكاي جوندوجان أيضًا اللعب في مركز جوريتسكا.

ولكن في الأسابيع الأخيرة، تزايدت الافتراضات مرارًا وتكرارًا بأن جوريتسكا قد يغيب عن قطار البطولة الأوروبية لأن ناجلسمان لا يثق به في الجلوس على مقاعد البدلاء دون شكوى وقبول دوره كبديل، وقد أوضح المدرب نفسه ذلك بتصريحاته.

وقال جوريتسكا في تصريحات لشبكة "سكاي" بعد تعادل بايرن ميونيخ وريال مدريد: "أولاً وقبل كل شيء، يجب على المدرب أن يقرر ما إذا كنت سأتواجد هناك، ليس هناك شك في أنني سأقوم بكل دور مخصص لي، ولهذا السبب لم أعلق على ذلك بعد".

وهذا يعني أن جوريتسكا أعطى ناجلسمان وعدًا لمدرب ألمانيا بأنه مستعد لقبول أن يكون احتياطيا ووضع غروره جانبًا، حتى لا يستسلم للإحباط.

وتابع: "لأكون صادقًا، لا أعتقد أن هذا هو سلسلة أفكار يوليان أيضًا، لأنني أظهرت خلال فترة وجودي في بايرن تحت قيادته أنه ليس لدي مشكلة في ذلك وأنني مستعد في أي لحظة للقيام بذلك، مساعدة الفريق، بغض النظر عن المكان".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن