جميع المباريات

إعلان

"الملايين في الطريق".. ميركاتو الصيف يفتح منجم ذهب لمانشستر سيتي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

بات نادي مانشستر سيتي على بعد بضعة أسابيع من فتح "منجم ذهب" قد يدر عليه مبالغ ضخمة.

ومن المنتظر أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء الموسم الحالي تحركات قوية لمانشستر سيتي، لضم لاعبين جدد لتعزيز الفريق.

كذلك ستكون إحدى أولويات مانشستر سيتي بيع عدد من اللاعبين الزائدين عن حاجة فريق المدرب بيب جوارديولا، أو من ناشئي الأكاديمية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير بعنوان "الملايين في الطريق"، فإن بيع لاعبي الأكاديمية بات العمل الأكثر ربحا لنادي مانشستر سيتي الذي حقق مبالغ تتجاوز 100 مليون يورو في السنوات الماضية بفضل لاعبيه الناشئين، وعلى رأسهم كول بالمر الذي تم بيعه إلى تشيلسي مقابل 47 مليون يورو في صيف 2023.

يُضاف إلى ذلك قائمة من اللاعبين المعارين الذين لم يشاركوا في أي مباراة مع الفريق الأول، والمتوقع بيعهم في الميركاتو الصيفي، وأبرزهم كالوم دويل (ليستر سيتي)، وليام ديلاب (هال سيتي)، وجيمس ماكاتي (شيفيلد يونايتد)، هاروود بيليس (ساوثهامبتون).

وظهرت شكوك حول استمرار عدد من اللاعبين مع السيتي بعد انتهاء الموسم الحالي، وعلى رأسهم ماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا وجاك جريليش.

جدير بالذكر أن السيتي هو الفريق صاحب القيمة السوقية الأعلى في العالم وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في هذا الشأن، بقيمة تبلغ 1.27 مليار يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

82

سقوط الحارس المهدي سليمان للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن