جميع المباريات

إعلان

ميرور: حان وقت رحيل محمد النني عن أرسنال

النني

محمد النني

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أنه حان وقت وداع محمد النني، ورحيله عن صفوف أرسنال، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد النني لعب 6 مباريات فقط مع أرسنال خلال الموسم الحالي في جميع البطولات، بإجمالي 96 دقيقة لعب.

وقالت ميرور إن أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتيا المدير الفني، وإيدو المدير الرياضي، سيكون أمامهم متسعًا من الوقت لدراسة التعديلات اللازمة على مستوى الراحلين والصفقات، قبل ميركاتو يونيو.

وأضافت أن هناك بعض اللاعبين لن يستمروا بالموسم المقبل، حيث إنه نادرًا ما ظهر محمد النني هذا الموسم، وحان وقت رحيله، بنهاية عقده هذا الصيف، كذلك سيدريك سواريس، ليس هناك حاجة إليه، ويجب أن يرحلا مجانًا في يونيو.

وتابعت ميرور أن كيران تيرني المعار حاليًا لصفوف ريال سوسيداد، يمكن أن يتم بيعه، كذلك الأمر بالنسبة للثنائي نونو تافاريس وألبرت سامبي لوكونجا.

وأشارت إلى أن رايا المعار من برينتفورد، بعد مستواه هذا الموسم، سيتحرك أرسنال لشرائه بشكل نهائي، مع أهمية الاحتفاظ بجورجينو، مع احتمالية التفكير في تمديد عقد توماس بارتي.

وأتمت ميرور بأن هناك لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالانضمام لأرسنال، مثل باتريك شولت لاعب كولومبوس كرو، مع مفاضلة بين الرباعي إيزاك وفيكتور جيوكيريس وإيفان توني وبنجامين سيسكو لضم مهاجم جديد.

وكان أرسنال فاز على بورنموث أمس السبت (3-0) ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بـ83 نقطة.

ويتبقى لفريق أرسنال مباراتان فقط حتى نهاية الموسم في بريميرليج، بمواجهة مانشستر يونايتد ثم إيفرتون.

النني لعب 3 مباريات فقط حتى الآن مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، بإجمالي 25 دقيقة لعب، ويحتاج للظهور في مباراتي يونايتد وإيفرتون، حتى يُحتسب له اللقب حتى توج به الجانرز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
الأهلي

الأهلي

4

دكة البدلاء: معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زكريا العايب، أسامة بوقرة، كيبا سو، أونوتشي أوجبيلو، أندري بوكيا، محمد علي بن حمودة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن