جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامًا إلى سانتو ويُحذر كلاتنبرج

سانتو

المدرب نونو سانتو

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامًا إلى نونو سانتو مدرب نوتنجهام فورست ومدافع الفريق نيكو ويليامز بسوء السلوك بسبب تصريحاتهما حول نزاهة التحكيم بعد هزيمة إيفرتون.

وتعرض نوتنجهام للهزيمة ضد إيفرتون يوم الأحد 21 أبريل واعترض سانتو ونيكو ويليامز على مجموعة من القرارات التحكيمية المشكوك فيها خلال اللقاء.

وواجه نوتنجهام تحقيقًا بعد التشكيك في نزاهة حكم الفيديو ستيوارت أتويل بعد المباراة، وكان سانتو وويليامز من بين الغاضبين على القرارات التي اتخذت ضدهم في ملعب جوديسون بارك.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي: "تم اتهام نوتنجهام فورست ونونو إسبيريتو سانتو ونيكو ويليامز بسوء السلوك فيما يتعلق بالتعليقات التي أدلوا بها بعد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون يوم الأحد 21 أبريل".

وأضاف "يُزعم أن تعليقات النادي والمدير الفني واللاعب تشكل سلوكًا غير لائق من حيث أنها تنطوي على تحيز أو تشكك في نزاهة حكام المباراة وتشوه سمعة اللعبة".

وأكمل البيان: "أمام نوتنجهام فورست وسانتو وويليامز حتى الخميس 9 مايو لتقديم ردهم على تلك الاتهامات".

واختتم البيان: "لقد تم تحذير مارك كلاتنبرج (الحكم السابق ومستشار نادي نوتنجهام) رسميًا بشأن سلوكه المستقبلي فيما يتعلق بالتعليقات التي أدلى بها بعد هذه المباراة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن